الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بحضور مجلس الإدارة.. تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 01:06 م
الزمالك
الزمالك

في إطار استعدادات نادي الزمالك لمنافسات بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة خاصة مع محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب النادي وقد حضر الجلسة أحمد مجدي، المدرب المساعد للفريق.

تعليمات فنية خاصة لمحمد حمدي

خلال هذه الجلسة، حرص جوميز على تقديم بعض التعليمات الفنية لمحمد حمدي تتعلق بمركزه في الملعب، مطالباً إياه بالتركيز في التدريبات والمباريات المقبلة.

 

وأكد المدير الفني أن حمدي سيكون له دور كبير مع الفريق في الفترة القادمة، نظراً لالتزام الزمالك بالمشاركة في عدة بطولات مهمة. جوميز شدد على ضرورة الحفاظ على الأداء العالي والتركيز المستمر لتأمين النتائج الإيجابية في البطولات القادمة.
 

تخفيف الحمل البدني استعداداً لمواجهة ودية
 

قام الجهاز الفني، بقيادة جوميز، بتخفيف الحمل البدني عن اللاعبين في مران الأربعاء، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل، مدرب الأحمال، وذلك استعداداً للمباراة الودية التي ستجمع الزمالك بفريق بتروجت يوم الخميس على ملعب بتروسبورت.
 

تدريبات فنية مكثفة وعودة تدريجية لـ”الونش”
 

وخصص جوميز فقرة فنية خلال مران الأربعاء، بهدف تحضير الفريق تكتيكياً لبطولة السوبر المحلي. وشارك محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق، في هذه الفقرة في إطار تجهيز عودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية بعد فترة إصابة. 

 

وخلال التدريبات، ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الخططية، كما تم توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء الفنية باستمرار، لضمان التماسك التكتيكي للفريق.

 

مشاركة الزمالك في السوبر المحلي بالإمارات
 

ويستعد فريق الزمالك للسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

ويسعى الزمالك للفوز بهذه البطولة لتعزيز سجله المحلي وإسعاد جماهيره بعد فترة من التحضيرات المكثفة والتدريبات الفنية الدقيقة.


 

تدريبات تأهيلية لعبد الشافي


 

على هامش مران يوم الأربعاء، واصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي. عبد الشافي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي مكثف، بعد الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي، ويعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات في أقرب وقت ممكن.

 

دعم مجلس الإدارة للفريق
 

حضر الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى جانب أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، عضوي مجلس الإدارة، تدريبات الفريق يوم الأربعاء.

 

جاء هذا الحضور بهدف دعم الفريق والجهاز الفني قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي. وقد اطمأن لبيب وعضوا المجلس على استعدادات الفريق من خلال الحديث مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، والبرتغالي جوزيه جوميز.


 

تقسيمة فنية في نهاية المران


 

اختتم فريق الزمالك مران الأربعاء بتقسيمة فنية تحت إشراف جوميز، الذي حرص على تنفيذ التدريبات الخططية التي تم التركيز عليها في الفقرة الفنية السابقة.

 

جوميز ومعاونوه قاموا بتوجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة، مع تصحيح الأخطاء وضمان تنفيذ التعليمات التكتيكية بالشكل الأمثل.


 

الزمالك يدخل بطولة السوبر المحلي بروح معنوية عالية، وبطموحات كبيرة لتحقيق اللقب، وسط منافسة شرسة مع الأندية المشاركة.