الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. جلسة جوميز ومحمد حمدي وتأهيل «الونش» وتواجد لبيب

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 01:04 م
أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. جلسة جوميز ومحمد حمدي وتأهيل

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. جلسة جوميز ومحمد حمدي وتأهيل «الونش» وتواجد لبيب .. استحوذت تلك العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي القلعة البيضاء حول العالم.

وعن طريق التقرير التالي، نستعرض لكم أخبار الزمالك اليوم الأربعاء، الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري.

بعثة يد الزمالك تطير إلى المغرب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، القاهرة منذ قليل، متجهة إلى المغرب، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية، التي تحتضنها مدينة العيون، خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الزمالك، على رأس المجموعة الثالثة بجوار فرق: «منتدي المغربي، والصداقة الكاميروني، وكريكوس الأثيوبي».

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: «أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف».

والجدير بالذكر، أن الزمالك يتربع على عرش أكثر الأندية تتويجًا باللقب الأفريقي برصيد 12 بطولة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: «حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا».

جلسة جوميز مع محمد حمدي في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد.

وحرص المدير الفني على منح محمد حمدي بعض التعليمات الفنية الخاصة بمهام مركزه، وطالبه بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأنه سيكون له دور مع الفريق في المباريات المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

جوميز يقرر تخفيف الحمل البدني للاعبي الزمالك

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل، مدرب الأحمال، قبل بدء الفقرة الفنية.

يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غدًا، أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.

اقرأ أيضًا: القرار النهائي بشأن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026 (خاص)

 

استمرار تأهيل الونش في الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة فنية خلال مران اليوم الأربعاء.

وشهدت الفقرة الفنية مشاركة محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق في إطار تجهيزه تدريجيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية مع التركيز على تطبيق بعض الجمل الخططية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024.

عودة محمد عبد الشافي إلى مران الزمالك

واصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء.

وأدى محمد عبد الشافي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعدما خضع في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. جلسة جوميز ومحمد حمدي وتأهيل «الونش» وتواجد لبيب

تواجد حسين لبيب في مران الزمالك اليوم

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي، عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المصري 2024، وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد، مدير الكرة، والبرتغالي جوزيه جوميز، على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المصري.

تقسيمة فنية للاعبي الزمالك من جوميز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، خلال مران اليوم الأربعاء.

وحرص الجهاز الفني على تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية خلال التقسيمة، وقام جوميز، ومعاونوه بتوجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء.

ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.