الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر لريهام عبد الغفور

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 02:23 م
أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر ترند جوجل بعد ما أعلنت قناة MBC مصر مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة الفنانه ريهام عبد الغفور وذلك لأول مره علي شاشات التلفزيون بعدما حقق نجاح كبير علي المنصه الألكترونيه Shahid.

 

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت قناة MBC  في عرض مسلسل أزمة منتصف العمر منذ يوم 1 أكتوبر الماضي، حيث يعرض المسلسل علي قناة MBC مصر، MBC مصر دراما من الأحد للخميس في تمام الساعه التاسعه مساء، ويتكون المسلسل من 15 حلقه.

 

وكان قد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في بداية عام 2023 علي المنصه الرقميه شاهد وحقق نجاح كبير وقت عرضه ولقي إعجاب كثير من الجماهير بسبب أحداثه الدراميه المشوقه.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

 

ضم العمل مجموعه كبيره من نجوم الفن منهم الفنانه ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، سلوي محمد علي، رشدي الشامي، عمر السعيد، أيه سليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، بوسي الشامي، باسم موريس عدلي، سلافه غانم، مصطفي عسكر.

والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم عادل.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

 

تدور أحداث قصة مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار درامي تشويقي، حيث بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهم ، تقع في حب زوج إبنتها الغير بيولوجيه فتتسبب علاقتهما السريه بمشاكل كثيره لها، حيث تزوجت رنا رئيس من كريم فهمي، ومع مرور السنين وقعت والدة رنا رئيس “ريهام عبد الغفور” في علاقة محرمة من زوج ابنتها، كما حملت الأم وابنتها في نفس الوقت، ومن هنا تدور أحداث المسلسل الشيقة والمثيرة، حصل المسلسل على متابعة ومشاهدة المواطنين خلال عرضه على منصة شاهد العام الماضي وحقق نجاح كبير، وهذا الأمر الذي دفع قناة إم بي سي مصر إلى عرض المسلسل لأول مرة على القناة.

 

وفي وقت أخر كانت أعلنت القناة عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك"، موعد طرح المسلسل تلفزيونيًا، إذ كُتب في منشور: «انتظروا أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، في عرض أول وحصري بداية من 1 أكتوبر من الأحد إلى الخميس على شاشة إم بي سي مصر».