الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن.. إعلامي يكشف التفاصيل

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 01:59 م
 راموس وافق على الانتقال
راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن.. إعلامي يكشف التف

 راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك .. كشف الإعلامي أحمد شوبير، الإعلامي أحمد شوبير، التفاصيل الكاملة لمفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب المخضرم سيرجيو راموس، نجم نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأسبق، بشأن انضمامه إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن.. إعلامي يكشف التفاصيل

قال أحمد شوبير في برنامج «حارس الأهلي»، المبث على شاشة قناة «الأهلي»: «الزمالك بالفعل فاوض سيرجيو راموس واللاعب الإسباني وافق على الانضمام إلى الدوري المصري أو الفنزويلي حتى، هو معندوش مشكلة هيلعب فين ولمين».

وأضاف: «لكن المشكلة الحقيقة كانت من الآخر في الفلوس، سيرجيو راموس طلب من نادي الزمالك الحصول على 4 مليون يورو في العام الواحد».

وتابع شوبير: «راح الزمالك سابوا ومشي واتجه لوكيل أعمال اللاعب سيرجيو راموس وقاله ده مستحيل هو جي يهرج ويهزر، 4 مليون يورو يعني 200 مليون جنيه مصري في السنة وده كتير جدًا، والوكيل بلغهم إن دا آخر كلام عند راموس، والحدوتة خلصت على كدة».

اقرأ أيضًا: أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. جلسة جوميز ومحمد حمدي وتأهيل «الونش» وتواجد لبيب

 

الزمالك يحسم صفقة سوبر من سيراميكا كليوباترا

بينما أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعاد المفاوضات من فريق سيراميكا كليوباترا، من أجل الظفر بخدمات نجم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلق شوبير: «بصراحة كدة الزمالك فتح ملف عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا من تاني».

وأكمل: «عمر قلاوة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وخرج إعارة الموسم الماضي لنادي سموحة، واللاعب كان في حسابات نادي الزمالك من فترة كبيرة، ورجع تاني دلوقتي عشان يطرح اسمه على الطاولة من جديد».

 راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن.. إعلامي يكشف التفاصيل

وأردف: «الزمالك محتاج يدعم خط وسطه ويعززه بلاعب جامد وقوي زي عمرو قلاوة، وهو بصراحة ممتاز، والأمور الماضية ستكون بين نادي الزمالك ومالك سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي».

واختتم شوبير: «وده على الرغم من رفض تادي سيراميكا كليوباترا التفريط في خدمات مدافعه الدولي أحمد رمضان بيكهام، لنادي الزمالك بسبب احتياج الفريق للاعبيه في الوقت الحالي».