الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر المصري

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 02:24 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن تحديد يوم 17 أكتوبر الجاري كموعد سفر الفريق إلى الإمارات، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

 

تأتي مشاركة الزمالك في هذه البطولة باعتباره صاحب “الكارت الذهبي”، لينافس في نصف النهائي أمام فريق بيراميدز، الذي يشارك بصفته بطل كأس مصر.

 

الأندية المشاركة في السوبر المصري


 

بطولة السوبر المصري لهذا العام ستشهد مشاركة أربعة أندية كبيرة تتنافس على اللقب. الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز، سيكون طرفًا في البطولة إلى جانب سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة المصرية.

 

الزمالك سيواجه بيراميدز في نصف النهائي، بينما سيخوض الأهلي مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا.

 

الفائز من كل مباراة سيتأهل إلى المباراة النهائية التي ستحدد بطل السوبر المصري.


 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري


 

سيواجه الزمالك فريق بيراميدز في مباراة نصف النهائي يوم الأحد، الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

هذه المباراة تعتبر إحدى أبرز مواجهات البطولة، حيث يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتنافس القوي بين الفريقين، نظرًا لكون الزمالك وبيراميدز من أقوى الأندية المصرية في الفترة الأخيرة.


 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز


 

 

سيتم نقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز مباشرة عبر قناة “أون تايم سبورتس”، وذلك يوم 20 أكتوبر. توفر القناة تغطية شاملة للمباراة، مع استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة يضم نخبة من أبرز المحللين الرياضيين في مصر.


 

أهمية المباراة للفريقين


 

بالنسبة لفريق الزمالك، تعتبر هذه المباراة خطوة حاسمة في مشوار تحقيق اللقب، خصوصًا بعد الموسم الماضي الذي شهد تنافسًا كبيرًا بين الأندية.

 

المدرب جوزيه جوميز يسعى لتأكيد قدرات الفريق والمضي قدمًا نحو تحقيق أول بطولة كبيرة في الموسم الجديد.

 

من جهة أخرى، بيراميدز يتطلع لتعويض خسارته في نهائي كأس مصر العام الماضي أمام الأهلي، ويأمل في تحقيق اللقب الثاني له في تاريخه في بطولة السوبر.


 

جاهزية الفريقين واستعداداتهما


 

الزمالك بقيادة جوميز، وضع خطة إعداد مكثفة قبل السفر إلى الإمارات، تشمل تدريبات بدنية وفنية مكثفة، مع التركيز على الجوانب التكتيكية التي تضمن تفوق الفريق في المواجهة الصعبة أمام بيراميدز.

 

من جانبه، فإن بيراميدز يسعى لتقديم أداء مميز يعكس تطور الفريق خلال السنوات الماضية، خاصة بعد تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية.


 

مشجعي الزمالك يأملون في مشاهدة فريقهم يحقق الفوز ويصل إلى النهائي، فيما يسعى عشاق بيراميدز لرؤية فريقهم يحقق إنجازًا تاريخيًا بالتتويج بالبطولة.