السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. مصطفى شعبان بطل حكيم باشا

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 04:02 م
مسلسل حكيم باشا
مسلسل حكيم باشا

يشارك الفنان مصطفي شعبان في موسم دراما رمضان القادم 2025، بتقديم مسلسل حكيم باشا، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار، ووقع الأختيار علي الفنانه سهر الصايغ لتقديم دور البطوله أمامه كما حدث في العام الماضي في مسلسل المعلم.

 

أبطال مسلسل حكيم باشا

قرر الفنان مصطفي شعبان أن يستعين بعدد كبير من أبطال مسلسله الأخير المعلم، وذلك بتكرار التعاون معهم مره أخري ليشاركو معه في بطولة مسلسله الجديد حكيم باشا المقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم 2025.

 

ومن الفنانين الذين شاركو في مسلسل المعلم ويشاركو أيضا في مسلسل حكيم باشا الفنانه سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سلوي عثمان، سلوي خطاب، منذر ريحانه، فتوح أحمد.

 

ويكرر مصطفي شعبان مره أخري تعاونه مع مؤلف مسلسل المعلم السيناريست محمد الشواف في مسلسل حكيم باشا.

 

مسلسل حكيم باشا يشارك فى بطولته أيضاً، دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أحمد فهيم، محمد العمروسي، حازم إيهاب، يارا القاسم.

والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الشواف.

 

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداث مسلسل حكيم باشا في إطار من الدراما وتشويقي مثير حول تاجر آثار وهو مصطفى شعبان يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة وتتصاعد معه الأحداث وهو ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

أخر أعمال مصطفي شعبان

يشار الي أن مصطفى شعبان قدم فى رمضان الماضى مسلسل "المعلم" الذي حقق نجاح كبير ولقي إشادات واسعه من الجمهور، وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز.

 

والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويجسد مسلسل المعلم صراعا بين الخير والشر حيث يمثل حامد رمزا للخير، بينما يمثل كبار تجار السوق رمز للشر والفساد.