الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن تفاصيل مباراة العين الإمارتي في كأس الإنتركونتيننتال

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 12:47 ص
الاهلي
الاهلي

عقد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا اليوم الأربعاء، مع دوتشيو تيكاتشي المنسق العام لنادي العين الإماراتي، ومعه طاقم إداري ضم كلًّا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسؤول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال والمحدد لها 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

 

وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حرص سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

 

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية.

 

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة. وفي نهاية الاجتماع وجه مسؤولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

 

 

 

 

الإصابات تضرب الأهلي

أحد أبرز الغائبين عن صفوف الأهلي هو كريم فؤاد، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما سيجعله خارج الملاعب لفترة طويلة. 

 

يعتبر فؤاد من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات عالية، وكانت آمال الفريق معلقة عليه خلال البطولة.

 

بالإضافة إلى فؤاد، سيفتقد الأهلي خدمات اللاعب التونسي علي معلول، الذي خضع لجراحة في وتر أكيلس في مايو الماضي، مما يمنعه من المشاركة في المباريات القادمة.
 

كما ينضم محمد هاني إلى قائمة الغيابات بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وهي إصابة تعتبر ضربة جديدة للفريق الذي يسعى لتحقيق النجاح في البطولة.

 

هذه الإصابات الثلاثة تشكل تحديًا كبيرًا للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي سيكون عليه إيجاد حلول بديلة لتدعيم الفريق قبل انطلاق البطولة.


 

استعدادات الأهلي للسفر إلى الإمارات

من المقرر أن يغادر فريق الأهلي إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري، حيث سيرأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي. 

 

يجري حاليًا الإعداد والتخطيط لهذه الرحلة الهامة، حيث سيتعين على الفريق التأقلم مع الظروف الجديدة واستغلال الوقت المتاح لإجراء التدريبات اللازمة.