الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

اعرف مواعيد برنامج arab got talent الموسم السابع

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 10:10 ص
مواعيد برنامج arab
مواعيد برنامج arab got talent

مواعيد برنامج arab got talent.. يعود برنامج اكتشاف المواهب العربية Arabs Got Talent إلى الشاشات بعد غياب سنوات، حيث أعلنت مجموعة قنوات MBC رسمياً إعادة بثه في شكل جديد، بلجنة تحكيم تضم ثلاثة من أبرز  النجوم في الوطن العربي.

تفاصيل الموسم الجديد arab got talent

ويركز الموسم الجديد من برنامج "أرابز جوت تالنت" على اكتشاف المواهب في مجال الكوميديا ​​الارتجالية، بالإضافة إلى مواهب الحركة والسحر، مع التركيز بشكل أقل على مواهب الغناء مقارنة بالمواسم السابقة، كما يتيح البرنامج الفرصة لأي مواطن عربي، بغض النظر عن عمره، للتقدم والمشاركة.

مواعيد برنامج arab got talent

لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent

وتضم لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "عرب غوت تالنت" الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السعودي ناصر القصبي والإعلامي المصري باسم يوسف الذي سيظهر لأول مرة بديلاً للفنان المصري أحمد حلمي، فيما يغيب الإعلامي علي جابر عن هذا الموسم، فيما ستتولى الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تقديم البرنامج.

موعد عرض برنامج عرب جوت تالنت والقنوات الناقلة

سوف يتم عرض برنامج عرب غوت تالنت 2024 بداية من يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024. البرنامج سيُعرض أسبوعيًا على قناة MBC1، لكن تجارب الأداء للمواهب بدأت في يونيو الماضي في السعودية، كما ستقام تجارب الأداء في عدة دول عربية أخرى، منها مصر والعراق والمغرب وسوريا ولبنان، بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية التي تضم جاليات عربية كبيرة، ويتم تصوير الحلقات في السعودية خلال شهر سبتمبر.

مواعيد برنامج arab got talent

القنوات الناقلة لبرنامج عرب غوت تالنتarab got talent 2024

ومن المقرر أن يبث برنامج Arabs Got Talent على عدد من قنوات مجموعة MBC، بما في ذلك MBC 1 وMBC مصر، بالإضافة إلى عرض محتوى حصري للمشتركين على منصة شاهد، والذي سيتضمن تجارب أداء للمواهب وتصوير خلف الكواليس.

 تردد قنوات mbc على العرب سات

  • التردد: 11270.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قنوات mbc على النايل سات

  • التردد: 11470.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • جودة القناة: HD.
مواعيد برنامج arab got talent

اقرأ المزيد…

ماينفعش نبوس ونحضن الستات.. مفيدة شيحة تفتح النار على معجب اقتحم حفل نجوى كرمتحقيق الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري.. نجوى كرم في أمسية "ورود الدار" في سوريا