الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوفي إيجاريا في التشكيل الأساسي للزمالك في ودية بتروجيت

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 11:38 ص
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض ودية بتروجت المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

تشكيل الزمالك في ودية اليوم

حراسة المرمى : محمود الشناوي.  

خط الدفاع: محمد حمدي – مصطفى الزناري – جيفرسون كوستا – أحمد محمود.

خط الوسط: زياد كمال – أحمد فتوح – محمد عاطف.

خط الهجوم:  اوفي إيجاريا – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

 

مجلس الإدارة يؤازر الزمالك في مباراته الودية

حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد باستاد بتروسبورت، لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم الودية أمام بتروجت.


يأتي ذلك من أجل مؤازرة الفريق قبل بطولة السوبر المحلي المقرر لها في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

 مدير الكرة بنادي الزمالك

وفي سياق متصل قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

 

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.

طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء


يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظراً لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.