الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجدد عقد عبدالشافي لمدة موسم

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 12:35 م
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

جدد نادي الزمالك عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبدالشافي، لمدة موسم إضافي على بياض رغم تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

الزمالك يجدد عقد عبدالشافي رغم إصابته تقديرًا لعطائه الطويل

 

وفي خطوة تؤكد تقدير نادي الزمالك لجهود لاعبه محمد عبدالشافي، قرر النادي تجديد عقد الظهير الأيسر رغم غيابه عن الملاعب حتى نوفمبر المقبل بسبب الإصابة. وجاء هذا القرار تلبية لرغبة رئيس النادي، حسين لبيب، الذي أشاد بالتزام عبدالشافي وأدائه المميز خلال السنوات التي قضاها مع الفريق.

 

ومن المنتظر أن يوقع عبدالشافي على عقده الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، ليستمر في مشواره مع الزمالك ويستعد للعودة إلى الملاعب والمساهمة في تعزيز الخط الدفاعي فور تعافيه من الإصابة.

 

عبدالشافي، الذي يمتلك خبرة طويلة في الدوري المصري وعلى الساحة الإفريقية، يُعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق، حيث يسعى مع زملائه لاستعادة مستواه والمشاركة في حصد الألقاب، بدءًا بالمنافسة على لقب السوبر المحلي الذي يتطلع الفريق إلى تحقيقه في المرحلة المقبلة.

 

الزمالك يطالب بتأجيل موعد مباراته أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي

 

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن النادي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري يطلب فيه تأجيل موعد مباراة الفريق الأول أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري. الزمالك اقترح تأخير انطلاق المباراة لمدة ساعة، حيث كانت اللجنة المنظمة قد حددت توقيت اللقاء عند الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

 

وجاء طلب الزمالك بالتأجيل بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات خلال هذا الوقت من اليوم، ورغبة النادي في تسهيل حضور جماهيره للمباراة بشكل أكبر، ويهدف النادي من هذا التأجيل إلى ضمان ظروف أفضل للاعبين والجماهير على حد سواء.

 بطولة السوبر المحلي

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة كل من الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. وقد قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر للاستعداد للبطولة.