الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر متولي يكشف حقيقة مرض عادل إمام وسبب اعتزاله الفن

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 06:24 م
عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الزعيم عادل إمام محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تجدد انتشار الشائعات حول إصابة الزعيم بمرض الزهايمر واعتزاله الفن.

 

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وتعليقًا على ذلك، كشف الفنان عمر مصطفي متولي، في تصريحات صحفيه خلال مشاركته العرض الخاص بفيلمه الجديد "بنسيون دلال" عن الحالة الصحية اللخاصة بخاله الزعيم عادل إمام، وحقيقة حقيقه إعتزال الزعيم الفن نهائيا.

 


وقال متولي إن الزعيم عادل إمام كويس وبصحة جيدة متابعًا: «صحته زي الفل»، ولكنه اعتزل الفن نهائيا، ولا يفكر في العوده للوقوف أمام الكاميرا مرة ثانية، وليس بسبب التعب أو المرض، لكن قراره من أجل أن يقضي معظم وقته مع أسرته وأحفاده، وأن هذا القرار عن أقتناع تام من الزعيم ولا رجعة فيه. 



وأضاف الفنان عمر مصطفي متولي أن خاله الزعيم عادل إمام  متابع الأعمال الموجودة علي الساحه الفنية كاملة، ولا يتأثر بالشائعات التي تُروج عنه من وقت لآخر علي مواقع التواصل الأجتماعي، خاصة فيما يتعلق بحالته الصحية، ولكنه ينزعج بسبب إدعاء الناس أنه مصاب بمرض الزهايمر أو أنه توفي.

 

عادل إمام وعمر متولي

 

‘اى ذلك، يحتفل الفنان عمر متولي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "بنسيون دلال"، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعه من نجوم الفن منهم الفنان بيومي فؤاد، عمر مصطفي متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت و ضيفة الشرف الفنانه نسرين أمين، والعمل من تأليف شادي الرملي، حسين نيازي، وإخراج شادي الرملي.

 

أخر أعمال الزعيم عادل إمام

ويشار الي  أن أخر الأعمال التي شارك فيها الزعيم عادل إمام هو مسلسل "فلانتينو" عام 2020، وهو أخر الأعمال التي قدمها الزعيم في مسيرته الفنيه.

 

وشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" أمام الزعيم عادل إمام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وعدد من نجوم الفن، منهم: محمد كيلاني، حمدي الميرغني، هدي المفتي، طارق الإيباري، بدريه طلبة، سليمان عيد، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، سمير صبري، والعمل من إخراج رامي إمام، إنتاج هشام تحسين ورامي إمام.