الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي.. موعد العزاء| تفاصيل

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 07:30 م
وفاة زوجة الدكتور
وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

أعلنت ياسمين وافي، حفيدة الدكتور حسام موافي، عن وفاة جدتها الدكتورة إلهام مطاوع، زوجة الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني.

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

وكشفت  ياسمين وافيعن وفاة جدتها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الي رحمة الله جدتي الغالية الدكتورة إلهام مطاوع. برجاء قراءة الفاتحة".

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

من هي إلهام مطاوع زوجة الدكتور حسام موافي الراحلة؟

  • - الدكتورة إلهام مطاوع زوجة الدكتور حسام موافي الأولى.
  • - تخرجت في كلية طب الأزهر، وفق صفحتها على «فيسبوك».
  • - كانت تعمل طبيبة في مستشفى قصر العيني.
  • - لديها من الدكتور حسام موافي 3 أبناء جميعهم أطباء، وهم الدكتور أحمد موافي، الدكتور علي موافي والدكتور حاتم موافي.
  • - شقيقها طبيب يقيم خارج البلاد واسمه عادل مطاوع كان يعمل في القصر العيني أيضًا.
  • - كانت حريصة على نشر صورها مع أبنائها وأحفادها.

وفي أجواء من الحزن والأسى، شيع المئات جثمان الدكتورة إلهام مطاوع، زوجة الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 وقد توافد عدد كبير من الأهل والأصدقاء والزملاء لتقديم واجب العزاء للدكتور حسام موافي وأسرته، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ونعى  الدكتور حسام موافى زوجته الرحله في رسالة مؤثرة وحزينة قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت والدة أولادي الدكتورة إلهام مطاوع الرجاء الدعاء لها. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود".

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

كما نعى نادي الصيد الدكتورة إلهام مطاوع في بيان رسمي، وجاء في البيان : «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الصيد والإدارة التنفيذية بخالص التعازي في وفاة المغفور لها بإذن الله الدكتورة إلهام مطاوع حرم الدكتور حسام موافي، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

 

من هو الدكتور حسام موافي

يعد الدكتورحسام موافي، واحد من الأسماء اللامعه  في سماء الطب والإعلام المصري، اشتهر ببساطته في إيصال المعلومة الطبية إلى الجمهور، وبأسلوبه الشيق والمميز في تقديم البرامج التليفزيونية.

وقد اشتهر الدكتور حسام موافي ببرنامج "ربي زدني علماً"، الذي قدم فيه مجموعة متنوعة من الموضوعات الطبية والدينية، بطريقة مبسطة وشيقة، مما جعله البرنامج المفضل لدى الكثيرين. كما قدم العديد من البرامج الأخرى التي تناولت مختلف القضايا الصحية والاجتماعية.

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي
وفاة زوجة الدكتور حسام موافي
وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

قد يهمك أيضًا….

تشييع جثـ.ـمان زوجة الدكتور حسام موافي إلى مثواها الأخير.. (فيديو وصور)

وفاة إلهام مطاوع زوجة الدكتور حسام موافي

القيء والزغللة.. موافي يحذر من مضاعفات كارثية للصداع