الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

حسام حسن: أنا مش بتاع ترندات.. واسم حسام حسن مش هيزيد غير بفرحة المصريين

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 08:38 م
حسام حسن
حسام حسن

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على أن منظومة الكرة المصرية، تحتاج إلى تعديل كبير خلال الفترة المقبلة.

 

تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتمنى من السوشيال ميديا والمحللين في البرامج، التعامل مع منتخب مصر بطريقة إحترافية"، موضحًا: "إذا قارنا بين المحترفين بتوعنا والمنتخبات الأخرى، الموضوع مش في صالحنا".

 

وتابع: أنا مش بتاع ترندات.. واسم حسام حسن مش هيزيد غير بـ فرحة المصريين، لافتًا: "مش عايزين تواجد الناس اللي بتدير الكرة المصرية آخر 10 سنوات ترجع تاني، لو عايزين ننظم بطولات قوية دوري وكأس، يجب عدم عودة هؤلاء الأشخاص".

 

واختتم حسن تصريحاته: "أشكر الشخصية القيادة الكبيرة، التي كانت سببا في وجودي على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، احنا جايين علشان نفرح الشعب المصري".

 

 

وفي وقت سابق،  أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مؤتمر صحفي عن شكره للشخصية القيادية التي كانت سببًا في تعيينه مدربًا للمنتخب، مؤكدًأ على أهمية تجديد الدوري المصري ليصبح في مستوى الدوريات العربية الكبرى.

 

 تصريحات حسام حسن مسبقا

 

وقال حسن: "أرجو أن يصبح للدوري المصري شكل كبير مثل الدوريات العربية، وهذا لن يحدث إلا عندما يأتي أشخاص نظيفة القلب والعقل ونتخلص من القديم المتشبث بالكرة المصرية في آخر 10 أو 15 عامًا."

 

وأوضح: "لا تعيدوهم مرة أخرى، فالبطولة التي أُقيمت في مصر (أمم إفريقيا 2019) شاهدة على ذلك.،هذه نصيحة من شخص قضى عمره في كرة القدم ويريد أن يكون الدوري المصري أقوى مما هو عليه الآن."

 

واختتم حديثه قائلاً: "لن يحدث ذلك إلا حين يأتي أشخاص يريدون العمل لأجل مصر فقط."

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

 

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره منتخب موريتانيا غداً، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

 

ويعيش الفراعنة حالة من الاستقرار مع المدرب حسام حسن، وهو ما ظهر جليا في تحقيق الفوز في أول جولتين أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا، ما أدى إلى تصدرهم للمجموعة، حتى وإن تسببت علاقة "العميد" ببعض اللاعبين في أزمات، مثلما حدث مع أحمد حجازي ومحمد النني.

 

ستكون مهمة موريتانيا صعبة للغاية في مواجهة هجوم مصر الذي يضم محمد صلاح والنجم المتألق عمر مرموش، ولكن إذا ظهر "المرابطون" كما ظهروا في البطولات الأفريقية الماضية، فلا شك أن لديهم فرصة كبيرة للعودة، حتى ولو بنقطة واحدة من بلاد النيل.

 

ترتيب مجموعات تصفيات كأس أفريقيا 2025 

 

وترتيب مجموعات تصفيات كأس أفريقيا 2025 وجدول المباريات، فيما يلي نتعرف سويا على موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والقنوات الناقلة لها، والمزيد من التفاصيل.

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025


موعد مباراة مصر وموريتانيا هو الجمعة 11 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، 4:00 مساء بتوقيت