الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدائل وائل جسار وعاصي الحلاني في مهرجان الموسيقي العربية 32.. تعرف عليهم

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 11:09 م
وائل جسار وعاصي الحلاني
وائل جسار وعاصي الحلاني في مهرجان الموسيقي العربية 32

مع اقتراب حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، ازداد بحث الجمهور حول بدائل حفل النجمين وائل جسار وعاصي الجلاني ضمن برنامج حفلات مهرجان الموسيقي العربية في نسخته الثانية والثلاثون، المقرر أن يقام من 11 حتى 24 الجاري، خاصة بعد اعتذارهم نظرا لتصاعد الأحداث في لبنان جراء أفعال قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي هذا السياق، تستعرض لكم بوابة «مصر تايمز»، بدائل النجمين عاصي الحلاني ووائل جسار ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32.

بدائل عاصي الحلاني ووائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية بدورته ال 32

 

ووضعت دار الأوبرا المصرية، بدائل النجوم في حفلات مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، حفل روائع أم كلثوم وعبدالحليم بديل لحفل النجم وائل جسار بيوم السبت 12 أكتوبر.

 

ومن المقرر، أن يكون النجمين عزيز مرقة ونسمة محجوب، بديلا لحفل الفنان عاصي الحلاني، الإثنين الموافق ل 14 أكتوبر، ومن المفترض أن يقدما خلاله باقة من أفضل أعمالهم الغنائية.

 

وكان النجمين عاصي الحلاني ووائل جسار عن حفلاتهم بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الثانية والثلاثون، لتصاعد الآحداث في لبنان، وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة غارات قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية الـ 32

يبدأ حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، الذي من المقرر أن يقدمه النجم مدحت صالح، في تمام الساعة الـ 8 مساء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحهل مؤخرا، بقيادة المايسترو أحمد درويش، بالإضافة إلى، فاصل غنائي للمطربين محمد حسن، ولينا شاماميان، وكذلك لطفي بوشناق، وذلك تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.