الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رابط التقديم على 3000 فرص عمل بمشروع الضبعة النووية- اعرف المميزات

رواتب مجزية.. 3000 فرص عمل بمشروع الضبعة النووية - التخصصات ورابط التقديم

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 02:36 م
3000 فرص عمل بمشروع
3000 فرص عمل بمشروع الضبعة النووية

فرص عمل.. أعلنت وزارة العمل اليوم عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري بالتعاون مع شركة حسن علام للإنشاءات، وذلك ضمن مشروع محطة الضبعة النووية في محافظة مرسى مطروح.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
3000 فرص عمل بمشروع الضبعة النووية

تفاصيل فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية

وتأتي هذه الفرص في إطار دعم الوزارة لمشروع محطة الضبعة النووية الذي يشكل نقلة نوعية في مجال الطاقة النووية بمصر.

وتهدف هذه الجهود إلى توفير فرص عمل محطة الضبعة النووية للشباب المصري في مجموعة من التخصصات المطلوبة لإنجاح هذا المشروع الحيوي.

موعد التقديم على فرص عمل الضبعة النووية 

وأكد محمد جبران، وزير العمل، أن الوزارة فتحت باب التقديم لهذه الفرص بدءًا من اليوم ولمدة 10 أيام، عبر رابط خاص على الموقع الرسمي للوزارة.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لاحتياجات مشروع محطة الضبعة النووية من العمالة الماهرة والمدربة، حيث تعد هذه الفرص فرصة كبيرة للشباب الباحث عن فرص عمل محطة الضبعة النووية، خصوصاً في التخصصات المتعلقة بالبناء والتشييد.

في زيارة سابقة نهاية أغسطس 2024، التقى الوزير مع ممثلي الشركات المصرية والأجنبية العاملة على إنشاء محطة الضبعة النووية، حيث أبدى حرص الوزارة على تقديم كل الدعم اللازم لإنجاح المشروع وتوفير العمالة المطلوبة.

جاءت هذه الزيارة ضمن استراتيجية الوزارة لتعزيز فرص العمل في مشروع محطة الضبعة النووية، خاصة في إطار رؤية الحكومة المصرية لدعم المشاريع القومية الكبرى.

وفي بيان سابق يوم 21 سبتمبر 2024، أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل أخرى في مشاريع متعلقة بمحطة الضبعة النووية. 

ويأتي هذا الإعلان تأكيداً على التزام الحكومة بتوفير فرص عمل محطة الضبعة النووية، مما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أشار وزير العمل إلى أن الوزارة ومديرياتها تواصل تكثيف جهودها لتوفير فرص عمل للشباب ضمن مشروع محطة الضبعة النووية، خاصة في إطار المبادرات الرئاسية الهادفة لبناء الإنسان وتطوير البنية التحتية.

وهذه الجهود تسهم بشكل مباشر في تعزيز فرص عمل محطة الضبعة النووية وتوسيع نطاق الاستفادة من هذه المشاريع العملاقة.

تخصصات فرص عمل مشروع الضبعة النووية

وتتضمن فرص العمل الجديدة في مشروع محطة الضبعة النووية تخصصات عدة، منها حداد مسلح، نجار مسلح، وعامل خرسانة، ونجار شدة معدنية، وهي من التخصصات المطلوبة بشدة لإنجاح مراحل بناء محطة الضبعة النووية.

وأوضحت هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، أن التقديم على هذه الفرص متاح عبر موقع الوزارة الرسمي، وذلك ضمن إجراءات سهلة تهدف إلى جذب الكفاءات المطلوبة.

وتم تخصيص باب خاص على الموقع للتسجيل في فرص عمل مشروع محطة الضبعة النووية، مع إمكانية الوصول المباشر عبر الرابط المخصص لذلك.

وتشمل شروط التقديم الحصول على شهادة قياس مهارة في المهنة المطلوبة، حيث تسعى الوزارة إلى ضمان جودة العمالة في مشروع محطة الضبعة النووية.

كما أشارت الوزارة إلى أن فرص عمل محطة الضبعة النووية تتضمن العمل 8 ساعات يومياً، مع توفير بدلات ووجبات يومية وسكن وانتقالات، مما يجعل هذه الفرص جذابة للشباب الباحث عن الاستقرار المهني.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
3000 فرص عمل بمشروع الضبعة النووية

رابط التقديم على فرص عمل الضبعة النووية

ويمكن التقديم على فرص عمل مشروع الضبعة النووية هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي، من هنا، ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"، أو أو الدخول مباشرة للتسجيل على الرابط التالي، من هنا

اقرأ أيضًا:

وظائف خالية.. 4774 فرص عمل متاحة والتقديم بهذا الموعد - التخصصات وطرق التقديم

راتب 25 ألف جنيه.. 6200 فرص عمل بمشروع محطة الضبعة النووية

وظائف خالية الآن.. 3744 فرص عمل بهذه المحافظات والتقديم ينتهي بهذا الموعد