السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهة حاسمة بين ناشئي الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية

السبت 12/أكتوبر/2024 - 10:46 ص
الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 لخوض مباراة قوية اليوم السبت أمام غريمه التقليدي الزمالك، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

 

 تُقام المباراة على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقفهما في البطولة، بينما يأمل الأهلي في مواصلة سلسلة الانتصارات والمنافسة على الصدارة.


 

الأهلي يسعى لتعزيز صدارته


 

يدخل فريق الأهلي مواليد 2009 المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية خلال منافسات البطولة.

 

الفريق الأحمر خاض حتى الآن 4 مباريات، نجح خلالها في تحقيق انتصارين وتعادل واحد، بينما تلقى خسارة واحدة كانت أمام البنك الأهلي بركلات الترجيح.


 

يأمل الأهلي في استغلال عامل الأرض والجمهور اليوم لتعزيز مركزه في الترتيب والاقتراب من صدارة البطولة.

 

يمتلك الفريق في رصيده 9 نقاط بعد الفوز على المقاولون العرب 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3-2، ثم فاز على غزل المحلة بنتيجة كبيرة 5-2.

 

وفي المباراة الأخيرة، تعادل الفريق سلبيًا مع البنك الأهلي قبل أن يخسر بركلات الترجيح بنتيجة 19-20 في مباراة ماراثونية.


 

ونجح الأهلي مواليد 2009 في تسجيل 9 أهداف خلال مبارياته الأربع حتى الآن، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف، مما يعكس توازناً جيداً بين خطوط الفريق.

 

الفريق يأمل في تحسين سجله الدفاعي والهجومي على حد سواء في مباراة اليوم ضد الزمالك، الذي يعد أحد المنافسين الرئيسيين على اللقب.


 

يتولى قيادة فريق الأهلي مواليد 2009 جهاز فني متكامل يقوده المدير الفني محمد عبدالوهاب، ويساعده محمد علي كمدرب عام. 

 

ويشرف على الجانب البدني للفريق معتز بالله هاشم كمدرب للأحمال، بينما يتولى مصطفى عبدالعظيم تدريب حراس المرمى.

 

يعمل عبد الرحمن سعيد كإداري الفريق، ومحمد إمام كطبيب، إلى جانب المعتز بالله هشام كمدرب للأحمال، وإبراهيم رشاد كإخصائي تدليك.


 

يعمل الجهاز الفني على إعداد اللاعبين بدنيًا ونفسيًا قبل كل مواجهة، ويأمل في استمرار الأداء الجيد اليوم أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مباراة الأهلي والزمالك دائمًا ما تحظى بأهمية خاصة، حتى على مستوى فرق الناشئين، لذا ستكون مواجهة اليوم اختبارًا كبيرًا لمدى جاهزية اللاعبين وقدرتهم على التحمل تحت الضغوط.


 

أهمية المباراة في مسار البطولة


 

تعد مباراة اليوم فرصة ذهبية للأهلي لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب البطولة، خصوصًا بعد التعثر أمام البنك الأهلي في المباراة السابقة. 

الفوز في مواجهة الزمالك سيمنح الفريق دفعة قوية لمواصلة مشواره نحو اللقب، بينما يسعى الزمالك من جهته إلى تحسين نتائجه والتقدم في جدول الترتيب.