السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مفاوضات الزمالك مع زيزو لتجديد عقده

السبت 12/أكتوبر/2024 - 10:55 ص
زيزو
زيزو

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، يعد من الركائز الأساسية في النادي وأيقونة حقيقية للقلعة البيضاء. 

 

 

وأشاد سليمان بدور زيزو في الفريق على مدار السنوات الماضية، ووجه رسالة طمأنة لجماهير الزمالك حول مستقبل اللاعب.


 

زيزو الأساس في الزمالك


 

أوضح أحمد سليمان في حديثه أن زيزو يعتبر حجر الزاوية في فريق الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب قد أثبت نفسه كأحد أفضل اللاعبين في مصر خلال السنوات الخمس الماضية.

 

وقال سليمان: “زيزو هو أيقونة نادي الزمالك، وأحد العناصر الأساسية في الفريق. على مدار خمس سنوات، كان زيزو يُعتبر أفضل لاعب في مصر، وذلك بفضل أدائه المتميز وثبات مستواه”.


 

كما شدد سليمان على أهمية زيزو للفريق خلال الفترة الحالية، موضحًا أن تركيز اللاعب منصب حاليًا على مشاركته مع المنتخب الوطني، وأن أي حديث عن مستقبله أو مفاوضات تتعلق بعقده سيتم تأجيله حتى انتهاء ارتباطاته مع المنتخب.


 

رسالة طمأنة لجماهير الزمالك


 

في إطار حديثه، وجه سليمان رسالة مباشرة إلى جماهير الزمالك، مؤكداً لهم أن النادي يضع مستقبل زيزو ضمن أولوياته.

 

 وقال: “أطلب من جماهير الزمالك أن يطمئنوا، زيزو باقٍ مع الفريق، وكل ما يُثار حوله مجرد شائعات في هذه المرحلة. التركيز الآن منصب على مباراة المنتخب الوطني، ولن نناقش أي أمر يتعلق بمستقبله قبل نهاية تلك المباريات”.


 

الأهلي ينفي التفاوض مع زيزو


 

على الجانب الآخر، تحدث أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، نافياً كل ما تردد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي وأحمد سيد زيزو.

 

وفي تصريحاته التليفزيونية، أوضح توفيق أن الأهلي لم يدخل في أي تفاوض مع اللاعب في أي وقت من الأوقات، على الرغم من انتهاء عقده في فترة سابقة مع الزمالك.


 

وقال توفيق: “لم نتفاوض مع أحمد سيد زيزو إطلاقًا. نعم، في وقت من الأوقات كان عقد زيزو سينتهي مع الزمالك، ولكننا لم نتدخل ولم نحاول التعاقد معه. الأهلي بالتأكيد يراقب أي لاعب مميز تنتهي عقوده مع فريقه، لكن فيما يخص زيزو، لم تكن هناك أي محادثات”.

 

دور زيزو في الزمالك

 

منذ انضمامه إلى الزمالك، لعب أحمد سيد زيزو دورًا كبيرًا في تحقيق العديد من البطولات المحلية والدولية مع الفريق. بفضل مهاراته الفنية العالية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي، أصبح زيزو لاعبًا لا غنى عنه في تشكيل الزمالك الأساسي.

 

 بالإضافة إلى ذلك، أسهم زيزو في تحقيق الفريق للقب الدوري المصري وكأس مصر، وكان جزءًا أساسيًا في منافسة الزمالك على البطولات القارية.