الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. "ظلم المصطبة" بطولة ريهام عبد الغفور

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 10:54 ص
مسلسل ظلم المصطبة
مسلسل ظلم المصطبة

 مسلسلات رمضان 2025.. بدأ صناع  مسلسل "ظلم المصطبة"، بطولة ريهام عبد الغفور، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، الأستعدادات والتحضيرات الخاصة بالمسلسل، وذلك للدخول به ضمن المنافسه في موسم دراما رمضان القادم 2025.

 

 وتعود الفنانة ريهام عبد الغفور، للدراما التلفزيونية، بالمسلسل، بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي 2024،  ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير وينال إعجاب المشاهدين.

 

أحداث مسلسل ظلم المصطبة

 
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق، حيث تدور حول العادات والتقاليد والأعراف الظالمة التي يحكم بها في الأرياف والبعيدة عن القانون والشرع،  ويوضح لنا كيف يبدأ الحدث بجزء صغير ثم يتصاعد ليصبح أزمة كبيرة.

أبطال مسلسل ظلم المصطبة


ويشارك في مسلسل ظلم المصطبو مجموعو كبيرو من نجوم الفن أبرزهم الفنانه ريهام عبد الغفور،  وإياد نصار،  وفتحي عبد الوهاب،  وأخرين،  والعمل من تأليف أحمد فوزى صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، ومن إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي والفني.


ويعد العمل هو التعاون الأول الذي يجمع الفنان إياد نصار، بالفنان فتحي عبد الوهاب، ومن المتوقع أن يحققوا نجاح كبير سويا.


بينما يعد التعاون الرابع الذي يجمع الفنان إياد نصار، بالفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد اجتماعهم في كثير من الأعمال منهم مسلسل "حارة اليهود"، إخراج ماندو العدل عام 2015، ومسلسل "أفراح القبة"، إخراج محمد ياسين عام 2018، وكذلك مسلسل "وش وضهر"، العام قبل الماضى2022، والذي حقق نجاح كبير ولقي إعجاب كبير من الجمهور.


يشار إلى، أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور التليفزيونية، جرى عرضه في موسم الأوف سيزون، قبل رمضان الماضي 2024، هو مسلسل "الأصلي"، وشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين منهم منال سلامة، وإيناس كامل، وإسلام جمال، وإيهاب فهمى، وتامر نبيل، وأحمد الشامي، وشاهيستا سعد، ويوسف عثمان، وسارة نور، وجلا هشام، وأشرف زكي، وفتوح أحمد، وكريم عبد الخالق، وأيمن الشيوي، وأحمد والي، وأحمد عبد الحميد، وطه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.
 والعمل من تأليف أمين جمال، وحمدى التايه، ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن.