السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخبار الزمالك اليوم السبت.. جلسة جوميز مع شيكابالا وعودة بنتايك وتأهيل عبدالشافي

السبت 12/أكتوبر/2024 - 01:12 م
أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم السبت.. جلسة جوميز مع شيكابالا وعودة بنت

أخبار الزمالك اليوم السبت.. جلسة جوميز مع شيكابالا وعودة بنتايك وتأهيل عبدالشافي .. هيمنت تلك العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث «جوجل»، خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي الفارس الأبيض حول العالم.

وعبر السطور الآتية، نقدم لكم أخبار الزمالك اليوم السبت، الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري.

جلسة جوميز مع شيكابالا في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني وقائد الفريق حول أهمية المرحلة القادمة ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل والمطلوب قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر المصري.

مران حراس الزمالك

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت.

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي، مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

تفاصيل جلسة جوميز وطبيب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للأبيض على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت.

وشهدت الجلسة التي جمعت المدير الفني وطبيب الفريق، الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية القادمة.

عودة بنتايك إلى مران الزمالك

شارك المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت.

جاء ذلك عقب انتهاء محمود بنتايك من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الآونة الأخيرة.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة الماضية بسبب تعرضه لإجهاد عضلي. 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت.. بولندا ضد البرتغال.. منتخب المغرب في تصفيات أفريقيا

 

استمرار تأهيل محمد عبد الشافي في الزمالك

واصل محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت.

وشهدت الفقرة خوض محمد عبد الشافي بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب، مدرب الأحمال، بملعب النادي، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

تفاصيل مران الزمالك اليوم

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الجماعي للأبيض الذي أقيم على ملعب النادي اليوم السبت.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة في بداية المران، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يُقسم جوميز اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وركز الجهاز الفني للفريق على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ عملية الضغط الجماعي على المنافس، بأشكال مختلفة.

أخبار الزمالك اليوم السبت.. جلسة جوميز مع شيكابالا وعودة بنتايك وتأهيل عبدالشافي

تعليمات من جوميز إلى سيدي ندياي

منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيدي ندياي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت.

وحرص المدير الفني للفريق على منح سيدي ندياي بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

ويتأهب نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.