السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أنغام تتألق بحفل عالمي في المتحف الكبير ضمن "ليالي مصر" وتستعد للثاني الليلة

السبت 12/أكتوبر/2024 - 01:32 م
أنغام
أنغام

أنغام تتألق بحفل عالمي ساحر فى المتحف الكبير ضمن ليالي مصر وتستعد للثاني مساء اليوم. 

تألق أنغام في الحفل بالمتحف المصري

 

أحيت صوت مصر أنغام مساء أمس الجمعه حفلها الأول بالمتحف المصري الكبير وسط أجواء عالمية ساحرة من حيث المكان والتجهيزات والحضور غير المسبوق من مختلف الجنسيات العربية.

أنغام في الحفل

ومن المقرر ان  تحي انغام حفلا اضافيا مساء اليوم بنفس المكان تلبية لرغبات جمهورها ممن لم يتمكنوا من حضور الحفل الأول بعد نفاذ جميع تذاكره والحفلين من تنظيم الشركة المتحدة.

 

بدأ الحفل قويا بصعود صوت مصر أنغام علي خشبة المسرح يكامل اناقتها بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وافتتحت وصلتها الغنائية بأغنية "بقالك قلب"وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

أنغام في الحفل

من جانبها حرصت أنغام علي تحيه الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة :"مساء الخير والفل علي حضارتكم نورتونا وشرفتونا  ..وشكرا علي وجودكم وتعبكم وحضوركم النهاردة " 
واستكملت كلمتها للجمهور قائلة:" وحشني جدا ابقي معاكم واحلي أيامي لما بكون وسطكم  .. وسط اهلي  .. كلنا النهاردة في حضن مكان وصرح عظيم في مصر يشرفنا كلنا  .. وانا فخورة وسعيدة وجميل كبير جدا من بلدي إني أغني للمرة الأولي في المتحف المصري الكبير".

أنغام في الحفل

واشاعات أنغام حالة من الطرب والرومانسية بأكثر من 30 أغنية متتالية ضمن معظم أغاني ألبومها الأخير "تيجي نسيب" بالإضافة الى عدد من الأغاني التي تألقت  بها طوال مشوارها الفني الثري بالروائع.

أنغام في الحفل


كان ضمن الحضور بالمنطقة الخاصة بال vip من المشاهير الكاتب والاعلامي الكبير إبراهيم عيسي والسيناريت تامر حبيب واحمد الشامي ونهلة الحاجري زوجة النجم محمد حماقي والدتها سيدة المجتمع فاطمة درة والاعلامي سيف زاهر  .. وغيرهم ممن تفاعلوا مع أنغام طوال تواجدها علي خشبة المسرح.

صور من حفل أنغام

تخلل الحفل العديد من عبارات الإعجاب لأنغام منها " هو انني بشر مثلنا" لترد عليهم الفنانة قائلة:" انتم أحسن.

كما وصف احد الحضور من الرجال أنغام بالساحرة التي استحضرت "أرواح وضحايا الحب " لتنتقم  ممن غدر بهم وعذبته بأغاني "تيجي نسيب".


الحفل يعد الأول لأنغام بمصر بعد النجاح الكبير الذي حققه البومها الأخير "تيجي نسيب" وشهدت جولة حفلات الالبوم الجديد بالدول العريية حضورا تخطي الطاقة الاستيعابية لمسارح السعودية والبحرين ودبي.


وكان "تايمز سكوير" أشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية قد شهد مؤخرا وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية وهو ما اعتبره الجمهور تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتبرع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

ألبوم تيجي نسيب ل أنغام

واطلقت صوت مصر أنغام مع صيف 2024 ألبومها تيجي نسيب مصورا ل12 كليبا تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.


وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.