السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيما نداي يكشف كواليس رحيله عن الزمالك

السبت 12/أكتوبر/2024 - 02:05 م
إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

كشف إبراهيما نداي، اللاعب السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق الحزم السعودي، عن تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء، حيث تحدث في تصريحات متلفزة وأكد نداي أنه لم يكن يقصد أن يكون بديلاً لأي لاعب، مشيرًا إلى أنه يفضل عدم المقارنة بينه وبين اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

 

رحيل نداي عن الزمالك

 

قال نداي: “لا أعتقد أنني كنت متواجداً في الزمالك لأكون بديلاً لأي لاعب مهما كان اسمه أو شهرته، كنت هناك لأقوم بعملي وأساهم في إسعاد جماهير الفريق”.

 

هذه التصريحات تشير إلى أن نداي كان يسعى لتحقيق أهدافه الشخصية والفنية دون الانشغال بالمقارنات التي قد تضعه في موقف تنافسي غير ضروري.

 

فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

 

وأعرب نداي عن سعادته بفوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي. وأكد أنه لا يزال يشجع الزمالك كونه فريقه السابق، حيث قال: “لقد كنت في قمة السعادة عندما توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي. هنأت المدرب وجميع اللاعبين عبر رسائل خاصة على هذا الإنجاز”.

 

تواصل مع زملائه السابقين

 

وأكد نداي أنه لا يزال على تواصل مع لاعبي الزمالك، وخاصة مع اللاعب شيكابالا. حيث أشار إلى أنه عندما انتقل إلى الحزم، تواصل معه اللاعبون لتهنئته على انتقاله إلى الفريق السعودي، مما يعكس الروح الإيجابية والعلاقات الجيدة التي تربطه بزملائه السابقين.

 

موقفه من عقده مع الزمالك

 

وعن وضعه التعاقدي مع الزمالك، أوضح نداي: “لم أنهي عقدي مع الزمالك، فقد كان لدي عقد يمتد لسنتين، وانتهى هذا العقد”.

 

إمكانية العودة إلى الدوري المصري

 

عند سؤاله عن احتمال عودته للعب في الدوري المصري، أبدى نداي تفاؤله، حيث قال: “لا يوجد شيء مستحيل في الحياة، كلمة مطلقًا لا توجد. إذا أتيحت لي الفرصة مرة أخرى للذهاب إلى مصر واللعب في الدوري المصري، فلا مانع لدي”. وهذا يدل على أنه مفتوح على جميع الخيارات ومستعد للعودة إذا كانت الظروف ملائمة.

 

رسالة لجماهير الزمالك

 

اختتم إبراهيما نداي حديثه برسالة إلى جماهير الزمالك، حيث قال: “أحبكم كثيرًا وأريدكم أن تدعموا فريق الزمالك دائمًا”. هذه الكلمات تعكس ولاءه للفريق وجماهيره، وتظهر مدى ارتباطه بالقلعة البيضاء حتى بعد مغادرته.