الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل أنغام في المتحف المصري الكبير.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 10:48 ص
أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء الليلة الثانية من حفل ليالي مصر في المتحف المصري الكبير، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، وذلك بناء علي رغبة الجماهير بعد ما حققت الليلة الأولي أمس، نجاح كبير وحضور عدد كبير من الجماهير منهم الاعلامي الكبير إبراهيم عيسي، والسيناريت تامر حبيب، وأحمد الشامي، ونهلة الحاجري، زوجة النجم محمد حماقي، ووالدتها سيدة المجتمع فاطمة درة، والاعلامي سيف زاهر، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

أسعار تذاكر حفل ليالي مصر للمطربه أنغام في المتحف المصري الكبير

 

ونعرض لكم أسعار تذاكر حفل ليالي مصر، لمطربة الغناء أنغام، في المتحف المصري الكبير: وتأتي أسعار تذاكر الفئة الأولى 10 آلاف جنيه، أسعار تذاكر الفئة الثانية 8 آلاف جنيه، أسعار تذاكر الفئة الثالثة 6 آلاف جنيه، أسعار تذاكر الفئة الرابعة 4 آلاف جنيه، أسعار تذاكر الفئة الخامسة 3 آلاف جنيه، أسعار تذاكر الفئة السادسة ألف جنيه.

طريقة حجز تذاكر حفل ليالي مصر لمطربة الغناء أنغام في المتحف المصري الكبير.

 

ولحجز تذكرة حفل ليالي مصر للمطربة أنغام في المتحف المصري الكبير، إتبع الخطوات التالية:


من خلال موقع تذكرتي يدخل من يرغب في حجز تذاكر حفل المطربة أنغام، في ليالي مصر بالمتحف المصري الكبير، ثم يختار العروض الترفيهية، ستظهر أمامك قائمة الحفلات،  ومن ضمنها حفلات ليالي مصر للمطربة أنغام في المتحف المصري الكبير،  ثم أضغط شراء التذاكر،  ثم أضغط قبول الشروط،  ثم أضغط حجز التذكرة،  وأدخل الأسم والبريد الإلكتروني ورقم التليفون، في حالة إن كان لديك حساب علي موقع تذكرتي،  أما في حال عدم وجود حساب لك علي موقع تذكرتي، يمكنك إنشاء حساب جديد وحجز التذكرة.

 

شروط حضور حفل ليالي مصر للمطربه أنغام في المتحف المصري الكبير

 

لا يسمح بدخول الأطفال دون سن 12 سنة، في حفل المطربة أنغام، ولا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر، ويجب الالتزام بقواعد الزي الرسمي.

يذكر أن أنغام، أطلقت ألبومها الجديد تيجي نسيب، في صيف 2024، مصورا لـ12 كليبا تم تصويرها بطريقة الـفيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.