السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة بعد الفوز على الحرس وديًا

السبت 12/أكتوبر/2024 - 03:37 م
الأهلي
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية لمدة 24 ساعة من التدريبات.

 

يأتي هذا القرار عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام حرس الحدود يوم الجمعة، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

 

تفاصيل المباراة الودية.. انتصار بثلاثية نظيفة

 

في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة، سيطر الأهلي على مجريات اللعب وسجل ثلاثة أهداف دون رد. افتتح حسين الشحات التسجيل، تلاه هدف من محمد مجدي “أفشة”، بينما أحرز المهاجم الشاب سمير محمد الهدف الثالث.

 

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة استعدادات الفريق لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

التحضيرات لكأس السوبر.. الاستعدادات مستمرة

 

يواصل الأهلي تحضيراته لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يلتقي مع سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة. كما سيواجه الزمالك نظيره بيراميدز في النصف النهائي الآخر، بعد أن تم اختيار الزمالك للحصول على البطاقة الذهبية للمشاركة في البطولة.

 

الاستعدادات تحت إشراف كولر.. استراحة قبل العودة للتدريبات

 

منح كولر لاعبيه فترة راحة لمدة 24 ساعة اليوم السبت، قبل استئناف التدريبات غداً الأحد.

 

ويأتي ذلك بعد العمل الجاد في التدريبات والمباراة الودية الأخيرة، وهي جزء من خطة المدرب السويسري للحفاظ على لياقة اللاعبين وتجهيزهم بأفضل شكل ممكن لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.

 

التحديات المرتقبة.. غياب الدوليين

 

في ظل الأجندة الدولية، يواجه الأهلي تحديًا إضافيًا حيث يخوض تدريباته بدون لاعبيه الدوليين، الذين انضموا إلى معسكر المنتخب المصري لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025. 

 

يعتمد كولر خلال هذه الفترة على مجموعة اللاعبين المتاحين، مع التركيز على تجهيز الفريق لمواجهة التحديات المقبلة.

 

الأهلي بين الاستعدادات والتطلعات

 

مع اقتراب بطولة كأس السوبر المصري، يعمل الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة مارسيل كولر على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن لتحقيق الألقاب.

 

ويهتم كولر بتوازن المجهود البدني والذهني للاعبيه، خاصة في ظل غياب الدوليين.

 

ويظل التحدي الأكبر هو الحفاظ على الانتصارات، خاصة في مواجهة فريق قوي مثل سيراميكا كليوباترا، وسط طموحات الجماهير بالحصول على اللقب.