السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخطط لصفقة قوية قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري.. اعرف التفاصيل (خاص)

السبت 12/أكتوبر/2024 - 03:57 م
الزمالك
الزمالك

يسعى نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2025، وذلك بعد فشل إتمام صفقة ضم اللاعب النيجيري أوفي إيجاريا.

 

 النادي يخطط لصفقة من العيار الثقيل لتعزيز تشكيلة الفريق والاستعداد للمنافسات المحلية والقارية.

 

الزمالك يبحث عن جناح سوبر.. طلبات جوميز

 

وعلم “مصر تايمز” عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في التعاقد مع جناح قوي خلال الانتقالات الجارية.

 

جوميز، الذي يسعى إلى تعزيز قوة الفريق الهجومية، أبلغ مجلس الإدارة بضرورة ضم جناح جديد لدعم الفريق في المرحلة المقبلة، هذه الصفقة تأتي في إطار خطة النادي لرفع مستوى الأداء والمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد.

 

تحركات الإدارة.. تنفيذ رغبات المدرب

 

يعمل مسؤولو الزمالك على تنفيذ طلبات المدرب البرتغالي بأسرع وقت ممكن.

 

وأكد المصدر أن النادي يبذل جهودًا كبيرة لإتمام الصفقة في الوقت المناسب لضمان تقديم أداء قوي في المنافسات المقبلة، خاصة مع دخول الموسم الجديد لمراحل حاسمة.

 

الفريق يسعى إلى تعويض إخفاقه في ضم إيجاريا من خلال استقطاب لاعب آخر يمتلك إمكانيات فنية عالية تمكنه من تقديم الإضافة المنتظرة.

 

التركيز على مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

 

إلى جانب التحركات في سوق الانتقالات، يستعد الزمالك لمباراته المرتقبة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024-2025.

 

المباراة ستقام مساء الأحد 20 أكتوبر 2024 على ملعب محايد، ويعد هذا اللقاء اختبارًا مهمًا لجوزيه جوميز ولاعبيه في ظل التنافس الشديد بين الفريقين.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات.

 

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وسط توقعات بأن تكون المباراة صعبة وقوية بين الفريقين.

 

الاستعداد للمستقبل والتطلع للألقاب

 

ويأمل نادي الزمالك في إتمام صفقاته الناجحة لتدعيم الفريق وتقديم مستويات مميزة، جماهير الفارس الأبيض تتطلع إلى رؤية فريقها ينافس بقوة على البطولات المحلية والقارية، فيما يستمر العمل داخل النادي لتحقيق هذا الهدف الكبير.