السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضمن حملة أنت قدوة

تقديرا للراحل إيهاب جلال.. مجموعة من محبيه يهدون الفريق درعا خاصا

السبت 12/أكتوبر/2024 - 06:58 م
 إيهاب جلال
إيهاب جلال

أهدى مجموعة من محبي الكابتن إيهاب جلال الفريق درعًا خاصًّا ضمن حملة أنت قدوة، وذلك تقديرا للراحل كابتن إيهاب جلال.

 

وعلى صعيد متصل؛ أعلن نادي الزمالك، جاهزية مدافعه المغربي محمود بنتايك، لخوض منافسات بطولة السوبر المصري للأبطال والتي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بين يومي 20 و24 من أكتوبر الجاري.

 التدريبات الجماعية للفريق

وذكر الزمالك عبر مركزه الإعلامي، اليوم السبت، أن بنتايك شارك في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم السبت، و التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا للسوبر المصري.

الكابتن إيهاب جلال

وقال إن مشاركة اللاعب جاءت بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية بسبب تعرضه لإجهاد عضلي.

 بطولة السوبر المصري للأبطال

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في الدور قبل النهائي من البطولة يوم 20 من الشهر الجاري، حيث يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي ستقام في اليوم ذاته.

 

وفي وقت سابق؛ خاض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، اولي تدريباته، تحت قيادة الكابتن حمد إبراهيم، استلم كابتن حمد مهام عمله اليوم، على أم يعاونه كل من، كابتن أحمد حسام، في منصب المدرب العام، وكابتن أحمد الجمل، في منصب المدرب المساعد، فضلا عن كابتن مصطفى كمال مدربا لحراس المرمى.

 حراس المرمى

وحرص الفريق قبل انطلاق المران على التقاط صور تذكارية مع بانر للراحل الكابتن إيهاب جلال، تقديرا لما قدمه من تضحيات من أجل خدمة الفريق، وأدى حراس المرمى تدريبات قوية لقياس رد الفعل لدى كل حارس بجانب تدريبات على التسديد، واختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب تم خلالها التدرب على عدة جمل خططية من شأنها زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، على أن يعاونه كل من، أحمد حسام مدربًا عامًا، وأحمد الجمل مدربًا مساعدًا، ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد سامح مدربًا للأحمال، ومحمد عدلي محللا للأداء.

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يوجه الشكر للكابتن شوقي غريب

كما وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى الكابتن القدير شوقي غريب، متمنيًا له التوفيق  خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي.