السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر تكشف لـ "مصر تايمز" مفاجأة الأهلي في السوبر المصري

السبت 12/أكتوبر/2024 - 09:02 م
 النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت مصادر مطلعة استعداد النادي الأهلي للإعلان عن مفاجأة كبرى قبل بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، حيث يستعد للكشف عن المهاجم الجديد الذي دخل حسابات مارسيل كولر المدينر الفني للقلعة الحمراء.

 

وأضافت المصادر خلال تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"  أن السويسري مارسيل كولر قرر الاعتماد على مجموعة من اللاعلبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وإجراء تعديلات غير متوقعة في التشكيلة الأساسية.

 

ويأمل النادي الأهلي في إضافة لقب جديد إلى سجله الحافل من البطولات، حيث تشير المعلومات إلى أن كولر يسعى من خلال هذه التعديلات إلى تعزيز المرونة في خط الوسط والهجوم، مما قد يعطي الفريق التفوق التكتيكي أمام منافسيه.

 

وفي وقت سابق؛ قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية لمدة 24 ساعة من التدريبات.

 

يأتي هذا القرار عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام حرس الحدود يوم الجمعة، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

 

تفاصيل المباراة الودية.. انتصار بثلاثية نظيفة

في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة، سيطر الأهلي على مجريات اللعب وسجل ثلاثة أهداف دون رد.

وافتتح حسين الشحات التسجيل، تلاه هدف من محمد مجدي “أفشة”، بينما أحرز المهاجم الشاب سمير محمد الهدف الثالث.

 سلسلة استعدادات الفريق

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة استعدادات الفريق لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

التحضيرات لكأس السوبر.. الاستعدادات مستمرة

يواصل الأهلي تحضيراته لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يلتقي مع سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة. كما سيواجه الزمالك نظيره بيراميدز في النصف النهائي الآخر، بعد أن تم اختيار الزمالك للحصول على البطاقة الذهبية للمشاركة في البطولة.

 

الاستعدادات تحت إشراف كولر.. استراحة قبل العودة للتدريبات

منح كولر لاعبيه فترة راحة لمدة 24 ساعة اليوم السبت، قبل استئناف التدريبات غداً الأحد.

 

كما اتفق محمد رمضان، مدير الكرة والمدير الرياضي للنادي الأهلي، على عقد جلسة مرتقبة مع رئيس مجلس الإدارة، محمود الخطيب، خلال الأيام القادمة، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، وعلى رأسها تجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق.