الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مولودية البيض يحقق فوزا مفاجئا على شباب بلوزداد في الدوري الجزائري

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 12:41 ص
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

فجر مولودية البيض المتذيل مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مضيفه شباب بلوزداد 3/2، اليوم السبت، في ختام الجولة الرابعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

فوز مولودية البيض 

وحقق مولودية البيض فوزه الأول ونقاطه الأولى  في الموسم ليتقدم للمركز الخامس عشر (قبل الأخير)،  فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند ثلاث نقاط من دون فوز حتى الآن في المركز الثالث عشر.

 

وقد تعجل هذه الخسارة برحيل الفرنسي كورنثان مارتينس، المدير الفني لشباب بلوزداد الدي فقد ثقة المشجعين والإدارة على السواء بعد بداية مخيبة.

 مولودية البيض

دخل مولودية البيض، المثقل بالمشاكل المالية، بقوة في المباراة وسجل هدفين متتاليين في الدقائق العشرة الأولى عن طريق عبد الإله بركات في الدقيقة الخامسة وعبد الله المؤدن في الدقيقة الثامنة، قبل أن يرد شباب بلوزداد بهدف عن طريق إسلام سليماني، قلص به الفارق في الدقيقة 34، قبل أن يسجل اللاعب ذاته هدف التعادل في الدقيقة 42.

 

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني ، نجح علاء الدين بلعريبي، في توقيع الهدف الثالث لمولودية البيض، الذي حافظ على تقدمه حتى صافرة نهاية المباراة.

 

عجلة الدوري الجزائري تعود للدوران

تعود عجلة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم للدوران، وسط توقعات بمنافسة قوية مفتوحة على لقب الدوري، وصراع شرس على تفادي الهبوط نحو دوري الهواة.

الموسم الجديد

وستكون الجولة الأولى من الموسم الجديد منقوصة من 5 مباريات، بسبب التزامات أندية مولودية الجزائر وشباب بلوزداد والنادي الرياضي القسنطيني واتحاد الجزائر بالمشاركة في إياب الدور المؤهل لدور مجموعات مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية.

افتتاح الجولة الأولى

ويلتقي وفاق سطيف مع ضيفه مولودية البيض، في افتتاح الجولة الأولى، فيما يواجه أولمبيك أقبو الذي سيلعب موسمه الأول بدوري الأضواء، ضيفه نجم شباب مقرة وفي اليوم التالي، يواجه نادي أثليتيك بارادو صيفه جمعية أولمبي الشلف، وتأجلت مباراة مولودية وهران مع شبيبة الساورة إلى الثلاثاء المقبل.

 

فيما يحل مولودية الجزائر حامل اللقب ضيفا على شبيبة القبائل في الأول من أكتوبر المقبل.