الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك وبيراميدز في منافسة قوية لضم نجم الدوري

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 10:22 ص
الزمالك
الزمالك

تشتعل الساحة الرياضية في مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل ناديا الزمالك وبيراميدز في سباق محموم لضم لاعب فريق فاركو الشاب محمود جهاد.

يبرز هذا الصراع على اللاعب الواعد كأحد أهم الملفات المطروحة في سوق الانتقالات، حيث يسعى كلا الناديين لتعزيز صفوفهما بضم جوهرة الدوري المصري.
 

تصريحات مدرب فاركو بشأن اللاعب
 

في تصريحات تلفزيونية، أكد أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، أن النادي لا يمانع في رحيل محمود جهاد خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيراً إلى أن إدارة الفريق تعمل وفق منظومة احترافية تتيح للاعبين فرصة تطوير مسيرتهم الكروية.

 

وقال خطاب: “إدارة فاركو لا تقف في طريق أي لاعب يسعى لتحسين مستقبله، وهذا ما تجسد في مواقف سابقة”.


 

وأوضح خطاب أن هذا التوجه الاحترافي للنادي ظهر بوضوح عندما سمحت الإدارة برحيل عدد من اللاعبين المميزين، من بينهم محمود حمادة وأحمد الصغيري وعبد الله بكري، مشدداً على أن نفس السياسة تنطبق حالياً على محمود جهاد.
 

المفاوضات من الزمالك وبيراميدز
 

تدور حالياً مفاوضات مكثفة من ناديي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات محمود جهاد. وقد أشار خطاب إلى أن اللاعب بات قريباً من الرحيل عن فاركو، في ظل الاهتمام الجاد من الناديين الكبيرين.

 

وأضاف خطاب: “كل الأمور تسير باتجاه انتقال اللاعب قريباً، ونحن في إدارة فاركو لا نمانع في رحيله، طالما أن هذا الانتقال سيخدم مستقبله”.


 

ومن المتوقع أن يشهد الأسبوع القادم تطورات جديدة في هذا الملف، حيث يسعى كلا الناديين لتقديم العرض الأفضل سواء من الناحية المالية أو الرياضية، من أجل إقناع اللاعب بالانضمام لصفوفهم.

مستقبل محمود جهاد مع الزمالك أو بيراميدز
 

يعد محمود جهاد واحداً من أبرز اللاعبين الشباب في الدوري المصري، ويعتبر انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى في مصر بمثابة خطوة هامة في مسيرته الكروية.

 

ورغم أنه لم يتخذ قراراً نهائياً بعد بشأن وجهته المقبلة، إلا أن الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز يمثل فرصة هائلة للاعب للتطور والمنافسة على الألقاب.


 

من جانبهم، يسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بلاعبين قادرين على تقديم إضافة فنية للفريق، خاصة بعد بعض الهزات التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي.

 

 وبالنسبة لبيراميدز، فإن النادي يسعى دائماً لتعزيز تشكيلته بلاعبين شباب وموهوبين لضمان استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.


 

فاركو يؤكد باستمرار على عدم الوقوف في وجه أي لاعب يرغب في تحقيق تطور في مسيرته الرياضية. 

 

وقد أشار أحمد خطاب إلى أن النادي يحرص على توفير بيئة تساعد اللاعبين على الظهور بشكل مميز، ومن ثم فتح الباب أمامهم للانتقال إلى أندية أكبر.


 

وأضاف خطاب: “نحن في فاركو ندرك جيداً أن هناك فرصاً للاعبين الشباب لتطوير مستواهم، ولذلك لا نمانع في رحيل أي لاعب إذا كان هذا في مصلحة مستقبله”.