الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إصابته.. من يعوض غياب الزناري مع الزمالك في كأس السوبر المصري؟

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:11 ص
مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى الزناري، للإصابة خلال تدريبات الفريق مساء أمس السبت استعدادًا للسوبر المصري.

إصابة مصطفى الزناري تمزق أربطة الكاحل وتحديد برنامجه العلاجي
 

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن المدافع مصطفى الزناري تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

 

 وأوضح أن اللاعب يخضع حالياً لمجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة، والتي من شأنها تحديد خطة العلاج والتأهيل التي سيبدأها الزناري قريباً، بهدف تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.


بديل الزناري في السوبر المصري

وعلم “مصر تايمز” أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر تعويض غياب الزناري بتواجد المدافع الشاب جيفرسون كوستا في قائمة السـوبر المصري كبديل للمثلوثي وعبدالمجيد بعد اصابه الزنـاري.

 

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

وفي سياق آخر، يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

البطولة ستشهد مشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، مما يجعلها منافسة قوية ينتظرها عشاق الكرة المصرية.


 

موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات


 

في إطار التحضيرات للبطولة، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.

 

يأتي هذا القرار لضمان التكيف مع الأجواء وإعداد اللاعبين بشكل مثالي قبل انطلاق البطولة.

 

الزمالك يجري تدريبات بدنية استعداداً للسوبر المصري في الإمارات


 

ومن جانبه أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية صباح أمس بمقر النادي، في إطار التحضيرات المكثفة لبطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات.

 

وقد قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التركيز على التدريبات البدنية فقط خلال هذه الحصة، تجنباً لإرهاق اللاعبين بعد خوضهم مباراة ودية أمام بتروجت يوم أمس.


 

استعدادات الزمالك للسوبر


 

ويواصل الزمالك استعداداته للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستنطلق في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.


 

مباريات ودية لتجهيز اللاعبين


 

وقبل السفر، من المقرر أن يواجه الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، بينما يخوض مباراة أخرى في نفس اليوم أمام فريق زد على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

جاءت هذه المباراتان بناءً على طلب الجهاز الفني، بهدف تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.