الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان ترك تتصدر التريند بعد تصريحات محمد هنيدي عنها

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:45 ص
حنان ترك
حنان ترك

حنان ترك .. تصدرت حنان ترك محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحات الفنان محمد هنيدي عنها خلال لقاءه مع الإعلامي نزار الفارس . 

حنان ترك تتصدر التريند 

حنان ترك .. حل الفنان محمد هنيدي ضيفا مع الإعلامي نزار الفارس وكشف عن الكثير من الكواليس في حياته الشخصية والمهنية، كما حرص أيضا على توجيه رسالة لحنان ترك . 

 

حنان ترك .. وجه محمد هنيدي رسالة لحنان ترك قائلا : حنان ترك وحشتنا كلنا، وهي موهبة هايلة ولو الظروف سمحت ترجع أكيد هنبقى سعداء . 

 

حنان ترك .. تعد حنان ترك من مواليد 7 مارس عام 1975، درست في معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل.
 

حنان ترك .. بدأت حنان العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة في فيلم (رغبة متوحشة) في عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية . 

 

حنان ترك .. قدمت حنان ترك العديد من الأعمال الناجحة بالسينما ومن أبرز أعمالها فيلم المهاجر، سارق الفرح، إسماعيلية رايح جاي، حائط البطولات، فتاة من إسرائيل، الآخر، الحب الأول، حرامية في كي جي 2، جاءنا البيان التالي، جواز بقرار جمهوري، العاصفة، اتفرج يا سلام، شباب ع الهوا، سهر الليالي، حب البنات، حرامية في تايلاند، أحلى الأوقات، تيتو، دنيا، الحياة منتهى اللذة، كلام في الحب، قص ولزق، أحلام حقيقية، إبراهيم الأبيض، المصلحة. 

 المسلسلات المميزة 

حنان ترك .. كما قدمت عدد كبير من المسلسلات المميزة ومن أهم أعمالها بالدراما التليفزيونية مسلسل سقوط في بئر سبع، المال والبنون، الزيني بركات، نصف الربيع الآخر، لن أعيش في جلباب أبي، الوتد، أوبرا عايدة، سارة، أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، القطة العميا، نونة المأذونة، الأخت تريز . 

 

حنان ترك .. وكانت حنان ترك قد أعلنت عن اعتزالها الفن بصفة نهائية عام 2012، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نيشان أثناء حلقته مع الفنانة سمية الخشاب ببرنامج أنا والعسل حيث اتصلت على الهواء مباشرة واعلنت اعتزالها للفن تماما وابتعدت حنان ترك عن الساحة الفنية لمدة تصل لـ 12 عام.