الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني الودية

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:39 ص
الزمالك
الزمالك

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيلة التي سيخوض به الأبيض ودية إيسترن كومباني المقرر لها بعد قليل على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

تشكيل الزمالك في ودية اليوم

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي :  

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود بنتايك - جيفرسون كوستا - علي نوفل.

خط الوسط : يوسف وائل "الفرنسي"- يوسف أحمد حسن - محمد عاطف - حازم أسامة.

الهجوم : حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

ومن المقرر أن يخوض الفارس الأبيض مباراة ودية أخرى مساء اليوم الأحد أمام فريق زد على ملعب النادي.

 

استعدادات الزمالك للسوبر المصري 


 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته المكثفة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي، حيث أجرى الفريق مرانه الجماعي أمس السبت على ملعب النادي.

 

وقام البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين من أجل تنفيذ بعض التدريبات الفنية والتكتيكية المخصصة.


 

تفاصيل المران الجماعي أمس والتحضيرات الفنية


 

بدأت الحصة التدريبية بفقرات بدنية مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني، الذي ركز على رفع اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

 

وعقب انتهاء التمارين البدنية، تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، بهدف تنفيذ مجموعة من الجمل التكتيكية والفنية التي تعتمد على التصويب الدقيق من داخل وخارج منطقة الجزاء، وكذلك التركيز على تطبيق الضغط الجماعي على المنافسين بطرق مختلفة.


 

هذه التمارين تأتي ضمن إطار تجهيز الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة منافسة شرسة بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


 

تفاصيل إصابة الزناري


 

من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تعرض مدافع الفريق مصطفى الزناري لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

 

 وأكد أسامة أن اللاعب يخضع حاليًا لسلسلة من الفحوصات الطبية لتحديد مدى الإصابة ووضع برنامج علاجي وتأهيلي خاص به، بهدف تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.


 

سفر البعثة إلى الإمارات واستعدادات السوبر


 

في إطار التحضيرات، قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري. 

 

 

وتأتي هذه الاستعدادات المكثفة في ظل رغبة الفريق في المنافسة بقوة على اللقب، وسط تحديات قوية من الفرق المنافسة في البطولة المنتظرة.


 

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يسعى للظهور بشكل مميز في بطولة السوبر المحلي، خاصة بعد التحسينات التي طرأت على أداء الفريق مؤخرًا تحت قيادة جوميز، إضافة إلى رغبة اللاعبين في تقديم أفضل مستوياتهم على الصعيدين البدني والفني.