الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل غضب جوميز من الزمالك بسبب لاعب ليفربول؟ مصدر يُجيب

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 01:26 م
هل غضب جوميز من الزمالك
هل غضب جوميز من الزمالك بسبب لاعب ليفربول؟ مصدر يُجيب

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك اليوم الأحد، حقيقة الأنباء التي تداول عن غضب البرتغال جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من مجلس إدارة الفارس الأبيض، برئاسة حسين لبيب، بسبب عدم التعاقد مع اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، نجم ليفربول السابق.

وسبق ونشر نادي الزمالك بيانًا بشأن اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا جاء كالتالي:

«يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب».

وأضاف البيان: «ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة».

وأتم بيان الزمالك: «وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له».

اقرأ أيضًا: بمشاركة أحمد فتوح.. الزمالك يتعثر وديًا أمام إيسترن كومباني قبل السوبر المصري

 

هل غضب جوميز من الزمالك بسبب لاعب ليفربول؟ مصدر يُجيب

علمت «مصر تايمز» من مصادرها الخاصة أن كافة ما يتداول بشأن غضب وحزن جوميز بسبب رحيل أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، عن صفوف نادي الزمالك ليس صحيحًا نهائيًا.

وأضاف المصدر بأن أكبر دليل على ذلك تركيز جوميز الكبير في الوقت الحالي مع نادي الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024، المقرر إقامتها على الأراضي الإماراتية.

وأوضح بأن جوميز مدرب محترف ويعلم جيدًا بأنه من حق مجلس إدارة نادي الزمالك التأكد من صحة ومستوى أي لاعب يتم ضمه، كما أن أوفي  إيجاريا هو من رفض فترة الاختبار وقرر الرحيل بشكل مفاجئ.

هل غضب جوميز من الزمالك بسبب لاعب ليفربول؟ مصدر يُجيب

وبين بأنك هناك من يحاول الإضرار بنادي الزمالك قبل مباريات السوبر المصري 2024، وأن مجلس الأبيض تعود على ترويج الشائعات.

وذكر بأن هناك اتفاق في الوقت الحالي بين لجنة الكرة في نادي الزمالك وجوميز بشأن صفقات الزمالك الجديدة بالإضافة إلى حق اختيار جوميز صفقات الزمالك التي يريد تدعيم الفريق بها.

وأتم المصدر أن جوميز يرغب في التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، خلال الفترة المقبلة، وضيفًا بأن نادي الزمالك يمتلك كوكبة رائعة من المهاجمين، لذلك لا يحتاج إلى رأس حربة جديد.