الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دراما المتحدة للخدمات الإعلامية.. تنوع وإبداع يتجاوز الحدود

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 02:41 م
الشركة المتحدة
الشركة المتحدة

عرضت  قناة «القاهرة الإخباريةۚ» تقريرا بعنوان « دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. تنوع وإبداع يتجاوز الحدود».

 

أفاد «التقرير»، أنّه على مدار عقود لعبت الدراما المصرية دورا رئيسيا في تشكيل الوعي في العالم العربي  وارتبط الجمهور بقصص وشخصيات وحكايات من الواقع، إذ إنّهم وجدوا من خلال تلك الأعمال نافذة ومرآة لحياتهم، كما أنّه في السنوات الأخيرة استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن تقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات باهرة ونسب مشاهدة عالية ووصت ببعض تلك الأعمال إلى العالمية ليتم ترجمتها ودبلجتها ليشاهدها الجمهور حول العالم.

 

وأوضح «التقرير»، أنّ مسلسل الحشاشين لبطولة الفنان كريم عبدالعزيز وإخراج المبدع بيتر ميمي في الموسم الرمضاني السابق حظى بنسب مشاهدة عالية، إذ قامت الشركة المتحدة بترجمته ودبلجته ليشاهده الجمهور حول العالم، فضلا عن أعمال أخرى خارج الموسم الرمضاني الذي ينتظره الملايين من المشاهدين.

 

وأردف «التقرير»، أنّ خريطة أعمال الشركة المتحدة الدرامية تشهد مجموعة من الأعمال المتنوعة والتي تشهد عودة لنجوم كبار إلى الشاشة الصغيرة مثل ما شهد مسلسل «تيتا زوزو» الذي تقوم ببطولته صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس التي استطاعت أن تحقق هي وفريق العمل المعادلة الصعبة في تقديم مسلسل كوميدي اجتماعي شائق حول علاقة الآباء بالأبناء في ظل تحديات العصر الحديث».


وتابع: «مصر تفتح ذراعيها دائما للنجوم العرب في كل مجالات الفن، كما تشهد أعمال الشركة المتحدة مشاركة واسعة من هؤلاء النجوم مثل الفنان السوري محمد القس الذي تألق في مسلسل «برغم القانون» الذي تقوم ببطولته إيمانى العاصي والذي كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة».

 الشركة المتحدة

جدير بالذكر، حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تلبية نداء الفنان أحمد عزمي، وتوقيعه عقدا للمشاركة في دراما رمضان 2025.

العضو المنتدب للشركة المتحدة

ونشر أحمد عزمي، صورة مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، أثناء توقيع العقد.

 

وعلق عزمي على الصورة: “شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة، وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط، وللدور العظيم الذي تقوم به”.


وأضاف:"التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".