الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يستقر على قائمة الأهلي لخوض السوبر المصري في الإمارات

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:31 م
الأهلي
الأهلي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على قائمة الفريق التي ستخوض منافسات كأس السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ضمت القائمة 25 لاعباً تم اختيارهم بعناية للمشاركة في البطولة المهمة، حيث يطمح الأهلي للعودة باللقب.

 

قائمة الأهلي لبطولة السوبر المصري

تتضمن قائمة الأهلي الأسماء التالية:

• حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
• خط الدفاع: يحيى عطية الله، كوكا، كريم الدبيس، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.
• خط الوسط: مروان عطية، عمر الساعي، أكرم توفيق، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم.
• خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

 

التحضيرات لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستقام يوم الأحد 20 أكتوبر القادم.

 

تعتبر هذه المواجهة خطوة حاسمة نحو تحقيق لقب السوبر، ويأمل الأهلي في تقديم أداء قوي يليق بمكانته كأحد الأندية الكبرى في مصر.

 

موعد سفر بعثة الأهلي للإمارات

 

وأعلن النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

 

بعد تأكيد الموعد النهائي للبطولة من قِبل اتحاد الكرة المصري، تقرر أن تغادر البعثة يوم 17 أكتوبر الجاري، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

 

سيتم إقامة البطولة على مدار أربعة أيام، حيث تشهد منافساتها مشاركة عدد من الأندية المصرية في سباق نحو التتويج باللقب.

 

من المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية، خصوصاً مع مشاركة فرق مثل سيراميكا كيلوباترا وأندية أخرى طامحة لتحقيق الإنجاز.

 

الترتيبات النهائية وضمان الأجواء المثالية للاعبين

وقام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، بمتابعة جميع الترتيبات الخاصة بسفر الفريق إلى الإمارات، بما في ذلك تنسيق الانتقالات، وتحديد ملاعب التدريب، لضمان توفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين خلال فترة المشاركة في البطولة.

 

وحرص رمضان على أن يكون كل شيء جاهزاً ومريحاً للفريق، سواء على مستوى التدريبات أو الإقامة، بهدف تركيز اللاعبين والجهاز الفني بالكامل على تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز باللقب.