الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ "مصر تايمز" حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك في الإمارات

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:37 م
حسام المندوه
حسام المندوه

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تكليف حسام المندوه، أمين الصندوق بالنادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى أبو ظبي يوم الخميس المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

 

أقرإ أيضًا : الزمالك يدرس تعيين حسام المندوه لرئاسة بعثة الفريق في الإمارات

 

هذا القرار يأتي بناءً على توصية من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، الذي وضع خطة للاستعداد الأمثل للمنافسات القوية التي تنتظر الفريق في البطولة.

 

مشاركة أربعة أندية في السوبر المصري بالإمارات

من المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أربعة فرق هي الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

وتأتي هذه البطولة لتكون واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في مصر والمنطقة، حيث يلتقي الزمالك في نصف النهائي مع فريق بيراميدز يوم 20 أكتوبر، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة الأخرى. التوقعات مرتفعة بشأن المباريات، خصوصاً أن الفرق المشاركة تضم نخبة من أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

 

تعادل الزمالك مع إيسترن كومباني في مباراة ودية تحضيراً للسوبر

في إطار تحضيراته للمشاركة في السوبر المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي.

 

جاءت المباراة ضمن سلسلة من اللقاءات الودية التي يجريها الفريق استعداداً للمواجهة المهمة في الإمارات.

 

افتتح فريق إيسترن كومباني التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق أحمد طارق، بعد استغلاله لهجمة مرتدة سريعة. وفي الشوط الثاني، تمكن الزمالك من تعديل النتيجة عن طريق مهاجمه سامسون أكينيولا، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 65 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من: محمود الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح، ومحمود بنتايك، وجيفرسون كوستا، وعلي نوفل في خط الدفاع، بينما شارك يوسف وائل “الفرنسي”، ويوسف أحمد حسن، ومحمد عاطف، وحازم أسامة في خط الوسط، وسامسون أكينيولا وحسام أشرف في الهجوم. 

 

جاءت بداية المباراة قوية من الزمالك، الذي أضاع عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول، لكن فريق إيسترن كومباني كان الأكثر فعالية ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد.

 

مع بداية الشوط الثاني، قام جوميز بإجراء تغيير بإشراك أحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة لتعزيز الجانب الهجومي، وهو ما أسفر عن تكثيف الضغط الهجومي على فريق إيسترن كومباني.

 

ونجح أكينيولا في إحراز هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد سلسلة من المحاولات الهجومية.

 

وعلى الرغم من استمرار الضغط من الزمالك في الدقائق المتبقية، لم يتمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مباراة ودية جديدة للزمالك مساء اليوم ضد فريق زد

في سياق متصل، يستعد الزمالك لخوض مباراة ودية أخرى مساء اليوم أمام فريق زد على ملعب النادي.

 

تأتي هذه المباراة ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بهدف زيادة جاهزية اللاعبين لمواجهة التحديات القادمة في كأس السوبر المصري.