الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صارمة ورادعة.. كيف كانت ردود أفعال محمد رمضان في الأهلي؟

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 12:28 م
صارمة ورادعة.. كيف
صارمة ورادعة.. كيف كانت ردود أفعال محمد رمضان في الأهلي؟

تولي محمد رمضان مهمة المدير الرياضي بالنادي الأهلي ، وبالتحديد منذ 15 يومًا فقط، ومنذ ذلك الوقت، صدرت قرارات صارمة ورادعة، أعادت هيبة جدران القلعة الحمراء من جديد.

ونرصد لكم عن طريق التقرير الآتي، كيف كانت ردود أفعال محمد رمضان منذ توليه مهمة المدير الرياضي بالنادي الأهلي؟.

صارمة ورادعة.. كيف كانت ردود أفعال محمد رمضان في الأهلي؟

في البداية أعلن النادي الأهلي، وبالتحديد يوم 30 سبتمبر الماضي، تعيين محمد رمضان، نجم الفريق السابق، مديرًا رياضيًا للنادي خلال الفترة القادمة.

ويمتلك اختصاصات مدير الكرة، وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج، وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل.

ثم قرر محمد رمضان، إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، وتوقيع غرامة مالية على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسىء.

كما أصدر محمد رمضان، فرمانًا للاعبين بمنع حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق من النادي الأهلي.

وسبق وأعلن النادي الأهلي عن قرارات رسمية بِشأن أزمة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم والمُعار لصفوف سيراميكا كيلوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري، وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات، بالقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: زلزال في الأهلي.. جمعية عمومية مصيرية لشركة الكرة بالنادي اليوم (خاص)

 

بيان الأهلي

1- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.

2- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

محمد رمضان وتجديد الأهلي لـ علي معلول

قال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن الدولي التونسي على معلول، يعُد قيمة كبيرة داخل الفريق، وقدم مردودًا رائعًا مع الأحمر منذ انضمامه عام 2016.

وأكد أن ما بذله علي معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء لدى الإدارة أو الجماهير.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الإصابة فقط هي ما أبعدت علي معلول عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

وأشار محمد رمضان إلى أن النادي الأهلي ينتظر تماثل علي معلول للشفاء في نوفمبر القادم، وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للنادي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسؤوليه.

صارمة ورادعة.. كيف كانت ردود أفعال محمد رمضان في الأهلي؟

محمد رمضان يتحدث عن صفقات الأهلي الجديدة

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر برنامج «حارس الأهلي» المُذاع على شاشة قناة «الأهلي»: «إن شاء الله هيكون في تعاقد أو صفقتين قبل يوم 25 أكتوبر القادم، أي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وتابع: «واللاعب قد يكون مصري أو أجنبي بس مش هقول دلوقتي، ومش اللاعب التونسي محمد على بن رمضان اسمه اصبح ليس مطروحًا في النادي الأهلي بالوقت الحالي».