الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم منتخب إنجلترا ينتقد محمد صلاح مع ليفربول

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 02:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث بول جاسكوين، النجم الإنجليزي السابق، عن الأداء الحالي لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ووجه له انتقادات لاذعة خلال الموسم الجاري، حيث يُعاني صلاح من تراجع في مستواه، مما أثار تساؤلات حول مستقبله في صفوف الريدز.

 

موسم مخيب للآمال لصلاح

انضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، حيث حقق نجاحات ملحوظة. ومع ذلك، فإن أداءه هذا الموسم لم يكن في المستوى المطلوب.

 

في تصريحات صحفية لصحيفة “express” البريطانية، أعرب جاسكوين عن قلقه بشأن مستقبل صلاح مع الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يظهر بمستوى مقنع.

 

حيث قال: “لا أعرف ما الذي يحدث مع صلاح هذا الموسم بشأن تجديد عقده، ولكن أدائه غير مقنع”.

 

ضغوط عقود اللاعبين

أوضح جاسكوين أن العديد من اللاعبين قد يتأثر أداؤهم عندما تقترب عقودهم من الانتهاء، مشيرًا إلى أن صلاح يبدو “خارج السيطرة” في هذه الفترة.

 

وأكد: “هناك الكثير من اللاعبين الذين لا يرغبون في المشاركة كثيرًا عندما تقترب عقودهم من الانتهاء، لأنهم يخشون من التعرض للإصابة”.

 

واستشهد جاسكوين بتجربته الشخصية عندما وقع عقدًا مع لاتسيو الإيطالي، حيث تعرض لإصابة في الأربطة بعد نصف ساعة فقط من توقيع العقد.

 

اهتمام الأندية الأخرى بصلاح

على مدى العامين الماضيين، جذبت العروض من الأندية السعودية اهتمامًا كبيرًا لمحمد صلاح، خاصة من أندية مثل الهلال والاتحاد والنصر، التي تسعى لتدعيم صفوفها بأحد أبرز اللاعبين في العالم.

 

ورغم الانتقادات الحالية، يظل صلاح أحد الأسماء اللامعة في كرة القدم، ويجذب اهتمام الأندية الكبرى بفضل مهاراته وأرقامه القياسية.

 

مستقبل صلاح مع ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، مما يثير تساؤلات حول ما إذا كان سيجدد عقده أم لا، وما إذا كانت انتقادات جاسكوين لها تأثير على قراراته المستقبلية.

 

منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا

وكان قد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة خاصة مع قائد المنتخب، محمد صلاح، اتفق خلالها الطرفان على إراحة اللاعب من المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة، المقرر إقامتها في 15 أكتوبر الجاري.