الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مطالبا الأزهر بحسم الجدل".. عمر كمال: فلوسي حرام ولا حلال؟

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 02:36 م
عمر كمال
عمر كمال

تصدر مطرب المهرجانات عمر كمال محرك البحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه، وذلك بعدما أعرب عن إستيائه من التعليقات والإنتقادات السلبيه التي تزعم أن مصدر دخله من الغناء وأمواله حرام و أن لن يتقبل له أي عمل خيري.

عمر كمال يطالب بأن يرد عليه شيخ الأزهر

 طالب عمر كمال أن يرد عليه شيخ الأزهر ليحسم الجدل ويعرفه إذا كان فلوسه ومصدر دخله التي يحصل عليها من الغناء ومختلف التطبيقات حلال أم حرام وهل تتقبل أعماله الخيريه التي يقوم بها أم يتوقف عنها.

 

ونشر عمر كمال مقطع فيديو عبرموقع تبادل الصور والفديوهات القصيره “إنستجرام”، وقال: "أنا أظن إن ربنا كرمني عشان أنا علاقتي كويسه مع ربنا وقريب منه، بس أنا تعبت نفسيا من كلام الناس وعايز حد من الأزهر يرد عليا، أي حاجه بعملها يطلع حد يقول لي، طب أنا بعمل أي غلط؟".

عمر كمال

وأضاف:"أنا مش بعمل فيديوهات خالص عمري ما عملت فيديو عشان خير وأطلع بسببها تريند، أنا مقتنع إن الخير اللي في السر ربنا بيكرم عنه أضعاف اللي في العلن".

 

ووضح عمر كمال  أنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب هذه الانتقادات وطالب من الأزهر الشريف أن يرد عليه للإنتهاء من الجدل الدائر حول أمواله التي يتحصل عليها من الغناء والتطبيقات المختلفة حلال أم حرام قائلا: “عايز حد من الأزهر يطلع يرد عليا”.

 

وقال: “أي حاجة بعملها في حياتي يطلع حد يقولي أصل معنى الكلام ربنا طيب لا يقبل إلا طيب، تمام أنا بعمل أيه غلط أنا بروح أغني في فرح بفرح ناس، بروح أغني في عيد ميلاد في حفلة تخرج أنا كعمر كمال عمري في حياتي ما طلعت في لايف أو فيديو قلت بعمل خير”.

شايل مسؤلية 50 فرد

ووضح أنه شايل مسؤلية 50 فرد من فرقته ومسؤلية أهله وأي شخص محتاج علاج وغير مقتدر.

 

 كما وضح إنه يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية منها فك أسر، مساعدة الفقراء، توفير علاج بالمجان، أو بيوت لبعض المحتاجين، ولكنه يحب أن تكون هذه الأعمال الخيرية بينه وبين ربه.