الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الزمالك يوجه صدمة مدوية لإدارة الأبيض (خاص)

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 01:15 م
نجم الزمالك يوجه
نجم الزمالك يوجه صدمة مدوية لإدارة الأبيض (خاص)

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين، صدمة مدوية لمجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبالأخص انطلاق منافسات بطولة كأس السوبر المصري 2024.

نجم الزمالك يوجه صدمة مدوية لإدارة الأبيض (خاص)

علمت «مصر تايمز» من مصادرها الخاصة أن النجم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصمم على رفضه حتى الوقت الراهن تسوية مستحقاته مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب.

وأكد المصدر بأن سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بشكل ودي نهائيًا، ويسعى إلى الذهاب للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل أن يقدم شكوى ضد الفارس الأبيض.

وقد تُعيد تلك الشكوى أزمة إيقاف القيد من جديد لنادي الزمالك، كما هو متوقعًا خلال الأيام القليلة القادمة بسبب الغاني بنجامين أشيمبونج، لاعب الأبيض السابق.

وأضاف بأن سامسون يريد الحصول على عقده من نادي الزمالك بالكامل، دون أي تنازل أو حتى التقسيط.

ويسعى سامسون للحصول على 100 ألف دولار «مستحقات سابقة»، بالإضافة إلى 600 ألف عن الموسم الجاري، وأخيرًا 700 ألف للموسم المقبل والأخير في عقده مع نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: زلزال في الأهلي.. جمعية عمومية مصيرية لشركة الكرة بالنادي اليوم (خاص)

 

أرقام سامسون مع الزمالك

شارك المهاجم البنيني سامسون والبالغ من العمر 24 عامًا، في 37 مباراة رسمية، بقميص نادي الزمالك في كافة المسابقات، سجل خلالهم 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

نجم الزمالك يوجه صدمة مدوية لإدارة الأبيض (خاص)

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024، سيكون يوم الأحد القادم، والموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الرابعة عصرًا و5 دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.