الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير منتخب بوركينا فاسو تقتحم الملعب في تصفيات أمم إفريقيا لهذا السبب

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 02:21 م
جماهير منتخب بوركينا
جماهير منتخب بوركينا فاسو تقتحم الملعب في تصفيات أمم إفريقيا

اقتحمت جماهير منتخب بوركينا فاسو ملعب مباراة بوروندي، عقب تأهل الخيول إلى منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها على الأراضي المغربية، في العالم القادم، بشكل رسمي.

جماهير منتخب بوركينا فاسو تقتحم الملعب في تصفيات أمم إفريقيا لهذا السبب

فاز منتخب بوركينا فاسو الأول لكرة القدم، على مضيفه بوروندي بهدفين دون رد، في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

واستقبل ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي» في دولة كوت ديفوار، مباراة بوروندي ضد بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «ل» بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وافتتح محمد كوناتي أهداف منتخب بوركينا فاسو مبكرًا، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة، بينما أضاف المخضرم بيرتراند تراوري الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ90+4 من علامة الجزاء.

وبتلك النتيجة رفع منتخب بوركينا فاسو رصيده إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة.

بينما توقف رصيد منتخب بوروندي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

ويُعد منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين إلى منافسات مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2025.

جماهير منتخب بوركينا فاسو تقتحم الملعب في تصفيات أمم إفريقيا لهذا السبب

ولذلك قررت جماهير بوركينا فاسو اقتحام الملعب في مشهد مفاجئ من أجل الاحتفال مع لاعبي الخيول، بالتأهل إلى منافسات بطولة أمم أفريقيا 2025.

الجدير بالذكر أن بوركينا فاسو تقع ضمن منافسات مجموعة منتخب مصر في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، المقرر إقامته في دول كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح المنتخب المصري في الفوز على نظيره البوركيني، في المباراة التي جمعتهم على ملعب «القاهرة الدولي»، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. 

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة الجزائر وتوجو والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، سيكون غدًا الثلاثاء، والموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستقبل ملعب «الشيخ ولد بيديا» معقل المرابطون، مباراة موريتانيا ضد مصر في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.