الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نجيم نسيب تفاجئ الجمهور بهذا الإجراء بعد انفصالها (صور)

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 04:43 م
نادسين نجيم نسيب
نادسين نجيم نسيب

استحوذت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على اهتمام قطاع كبير من الجمهور الحب لها ولأعمالها الفنية، خاصة بعدما أعلنت انفصالها عن خطيبها عقب خطوبة استمرت لعام خلال الساعات القليلة الماضية، دون الكشف عن تفاصيل أو أسباب الانفصال. 

 

ومع إعلان نادين نجيب نسيم انفصالها عن خطيبها، بدأ الكثير من المتابعين في البحث عن أسباب انفصالها، وكذلك متابعتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي ظهر من خلاله عن أول إجراء اتخذته بعد الانفصال عن خطيبها، بحذفها لجميع الصور واللقطات الخاصة بهما بفترة علاقتهما. 

 

تفاصيل انفصال نادين نجيم نسيب عن خطيبها

 

وخلال الساعات الماضية، فجرت نادين نجيم نسيب للجمهور انفصالها عن خطيبها عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء».


أزمات واجهت نادين نجيم نسيب في الخطوبة

 

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، مما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

 

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: «والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي.

وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعتها.

نادين نسيب نجيب تروج لعلامتها التجارية الخاصة

 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ظهرت مؤخرًا، في جلسة تصوير جديدة، حيث كانت جلسة التصوير داخل حوض استحمام من اللون البينك. 

وظهرت نادين بشكل مميز خلال جلسة التصوير ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا وجمهورها، حيث جاءت التعليقات بطريقة صادمة لنادين، والتي استفزت نادين للغاية، ما جعلها ترد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصى على انستجرام، قائلة: 

"إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي".

وأضافت نادين نسيب نجيم: "هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي".