الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان من جوميز.. الزمالك يتحرك لضم القناص السويدي

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 10:02 ص
جوميز
جوميز

بدأ نادي الزمالك المصري مفاوضات جادة مع اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرغ، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يأتي هذا التحرك في إطار سعي النادي الأبيض لتقوية صفوفه الهجومية استعدادًا للموسم الجديد، وسط الحاجة إلى مهاجم ذي قدرات مميزة قادر على تقديم الإضافة المرجوة.
 

إعادة النظر في خيارات الهجوم
 

وعلم “مصر تايمز” أن إدارة الزمالك قامت بفتح ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي بعد أن تلقى المهاجم الشاب حسام أشرف عدة عروض من أندية أخرى، مما يترك الفريق مع خيارات محدودة تشمل ناصر منسي، سيف الجزيري، وعمر فرج. 

 

هذه التطورات دفعت الإدارة إلى إعادة النظر في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم خط الهجوم، حيث عاد اسم كارلوس ستراندبيرغ ليطرح كخيار قوي بعد أن كانت هناك محاولات سابقة لضمه.


 

رغبة غوميز في مهاجم بمواصفات خاصة
 

مدرب الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع مهاجم يمتاز بمواصفات فنية محددة تتناسب مع فلسفته التكتيكية.

 

 أهم تلك المواصفات هي قدرة المهاجم على التحرك بين الخطوط وربط اللعب بين وسط الملعب وخط الهجوم، وهي صفات يراها جوميز ضرورية لتطوير أداء الفريق.

 

ويعتقد المدرب أن هذه المزايا ليست متوفرة بالشكل المطلوب في المهاجمين الحاليين بالفريق، وهو ما يجعل من ضم ستراندبيرغ أولوية كبيرة.


 

اجتماع حاسم مع الإدارة

في هذا السياق، يستعد أحمد سليمان، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك، لعقد اجتماع مع المدير الفني جوزيه جوميز لبحث التفاصيل النهائية المتعلقة بصفقة ضم ستراندبيرغ. 


 

صفقات الزمالك في الصيف
 

يأتي التحرك للتعاقد مع كارلوس ستراندبيرغ ضمن سلسلة من الصفقات التي أبرمها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد النادي مع عدد من اللاعبين البارزين لتعزيز صفوفه.

 

أبرز هذه التعاقدات شملت المغربي محمود بنتايك، اللاعب الواعد عمر فرج، السنغالي سيدي نداي، بالإضافة إلى جيفرسون كوستا من غينيا بيساو.

 

كما ضم الفريق محمد حمدي من إنبي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى استعارة البولندي كونراد ميشالاك من نادي أحد السعودي.


 

استعدادات الفريق للسوبر المصري
 

ويواصل فريق الزمالك استعداداته للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي ستُقام في العاصمة أبو ظبي.

 

 ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة قوية في نصف نهائي البطولة أمام فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل على ملعب استاد آل نهيان.

 

 وتأتي هذه المباراة في إطار سعي الزمالك لتحقيق لقب جديد يضاف إلى سجل النادي الحافل بالإنجازات.