الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة مدوية حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 12:10 م
مفاجأة مدوية حول
مفاجأة مدوية حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

فجر تقرير صحفي بريطاني، مفاجأة مدوية حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مفاجأة مدوية حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

ذكر موقع «ليفربول إيكو» الشهير، وفقًا للصحفي الموثوق جون ألدريدج، أنه لا يستطيع أن يتخيل محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا مع فريق ليفربول بالإضافة إلى توقعه الرحيل عن صفوف الريدز في الميركاتو القادم.

وأكد خلال عموده الصحفي الأخير، أن هناك تهديدًا سيضرب ليفربول في الأيام القادمة، وهو ليس بلقاء تشيلسي المرتقب، بل قصة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح الذي أصبح معقدًا، كما وصف.

وعلق عن سبب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، رابطًا إياه بتدني مستوى الفريق على الرغم من تصدرهم لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.

مُشبهًا ذلك، بأن فريق تشيلسي على الرغم من احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن أداء الفريق اللندي مقنع للغاية بالنسبة إلى جماهير البلوز أكثر من محبي ليفربول.

مفاجأة مدوية حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وواصل بأن فريق تشيلسي أصبح يشعر الآن، بالوحدة داخل غرف ملابس الفريق بالتحديد، وبات يمتلك روح حقيقية بين لاعبي الأزرق، على عكس كتيبة الهولندي أرني سلوت، مدرب ليفربول.

وبين أنه يعتقد بقاء أحد أفراد ثلاثي ليفربول الذي ينتهي عقدهم في يونيو من عام 2025 القادم، وهم (محمد صلاح- ترنت ألكساندر أرنولد- فيرجيل فان دايك).

وأوضح أن هناك من سيغادر بالفعل، وقد يبقى فان دايك فقط بالأخص، لأنه أفضل لاعب في ليفربول من حيث الشكل كما ذكر.

واختتم بأن أرنولد قد ينضم إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رغبته الشديدة في أن يكون قائدًا لفريق ليفربول يومًا ما.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

شارك النجم المصري محمد صلاح في 359 مباراة بقميص فريق ليفربول في كافة المسابقات، منذ انضمامه في عام 2017، وسجل خلالهم 217 هدفًا، بالإضافة إلى تقديمه 94 تمريرة حاسمة للاعبي الريدز.