الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يلحق الزناري بالزمالك في بطولة السوبر المصري؟.. تعرف على تطورات إصابته

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 12:50 م
الزناري
الزناري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، في إطار تحضيراته المكثفة للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

 

وشهدت التدريبات جلسات فنية مكثفة وبرنامجًا تأهيليًا خاصًا للمدافع مصطفى الزناري الذي يعاني من إصابة في الكاحل.
 

برنامج علاجي خاص لمصطفى الزناري

وخضع مصطفى الزناري، مدافع الزمالك، لبرنامج علاجي وتأهيلي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب النادي.

 

وبدأ الزناري تدريباته بالركض الخفيف حول الملعب، وذلك كجزء من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.


 

بعد الركض حول الملعب، توجه الزناري إلى صالة الجيمانيزيوم لاستكمال برنامجه العلاجي الذي تم إعداده خصيصًا له لتسريع عملية التعافي.

 

وسيستمر الزناري في اتباع هذا البرنامج حتى يعود إلى المشاركة الكاملة في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيزه في أسرع وقت دون المخاطرة بعودة الإصابة.

تدريبات مكثفة للاعبي الزمالك

في سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات الفنية والبدنية المتنوعة اليوم.

 

 وركّز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على الجوانب الفنية والخططية، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في بداية المران.


 

وخصص جوميز جزءًا من التدريبات للتمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات وتحسين التناغم بينهم على أرض الملعب.

 

واهتم المدرب البرتغالي بتوجيه اللاعبين لتنفيذ التكتيكات المطلوبة بدقة، حيث يهدف لتحسين الأداء الجماعي للفريق وتجهيز اللاعبين لأجواء المنافسات الصعبة في السوبر المحلي.


 

تجهيز محمود حمدي “الونش”
 

كما شهدت التدريبات اليوم مشاركة محمود حمدي “الونش”، مدافع الزمالك، الذي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في المباريات بشكل لائق.

 

 وشارك “الونش” في فقرات الركض حول الملعب بجانب زملائه في الفريق، في إطار سعي الجهاز الفني لتأهيله تدريجيًا قبل العودة الكاملة إلى التدريبات الجماعية.


 

وسيكون “الونش” جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة، حيث يعول الفريق عليه كثيرًا في قيادة الدفاع، خاصة في ظل أهمية البطولة المقبلة والمنافسة القوية المنتظرة أمام أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

تفاصيل المشاركة في السوبر المحلي
 

يتجه فريق الزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري، حيث تقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى هناك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي تنظم خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر. 

 

ويأمل الزمالك تحت قيادة جوميز في تحقيق الفوز بالبطولة، وسط منافسة قوية من الأندية المشاركة.

 

وتحظى البطولة هذا العام بترقب كبير نظرًا لمشاركة أندية كبيرة مثل الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وهو ما يعزز من قوة المنافسة ويضع الفريق أمام تحديات حقيقية.

 

ويتطلع الزمالك لتحقيق لقب السوبر المحلي ليضيف إنجازًا جديدًا إلى سجله البطولي، في ظل دعم الإدارة والجماهير للفريق خلال هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.