الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. جلسة جوميز وموقف الزناري من كأس السوبر المصري

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 02:01 م
أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. جلسة جوميز وموقف الزناري من ك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. جلسة جوميز وموقف الزناري من كأس السوبر المصري .. سيطرت تلك العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي القلعة البيضاء حول العالم.

ومن خلال السطور التالية، نوفر لكم أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري.

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب ودية زد الأخيرة.

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، و المدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريب.

وقال جوميز للاعبين: «الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد».

وتابع المدير الفني حديثه للاعبين قائلًا: «الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات».

وشرح جوميز العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم استعدادًا للفترة المقبلة.

موقف مصطفى الزناري في كأس السوبر المصري 2024

خضع مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج علاجي وتأهيلي على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وأدى الزناري تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لاستكمال البرنامج العلاجي الذي يخضع له.

ويؤدي المدافع برنامجًا تأهيليًا خاصًا في ظل معاناته من الإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

بينما قاد لويس فيسنتي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي.

واستعان فيسنتي ببعض الأدوات التدريبية الحديثة التي تهدف لزيادة سرعة رد فعل الحراس وتطوير الأداء، بجانب التدريبات الفنية الطبيعية في مران الزمالك اليوم الثلاثاء.

وشارك في تدريبات الحراس الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، في ظل تواجد محمد عواد مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يتراجع في ترتيب الأندية عالميا وظهور الزمالك وتواجد الهلال السعودي

بعد موقف الزمالك.. تعرف على أبرز شعارات الأندية المصرية

 

مشاركة الونش في مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التركيز على الجوانب الفنية والخططية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

وخصص الجهاز الفني للفريق جزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب.

وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

جلسة جوزيه جوميز مع عبد الله السعيد في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع عبد الله السعيد لاعب الوسط في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي.

جاءت الجلسة في حضور أحمد مجدي، المدرب المساعد، وشهدت الحديث عن بعض الجوانب الفنية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعب.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. جلسة جوميز وموقف الزناري من كأس السوبر المصري

تأهيل دونجا في الزمالك

خاض نبيل عماد «دونجا» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الأبيض، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وأدى «دونجا» تدريبات علاجية وتأهيلية في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

ويتأهب نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، من أجل المشاركة في السوبر المصري 2024.