الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نجيم و "ملح الفن" في ضيافة صاحبة السعادة الاثنين والثلاثاء

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 04:01 م
نادين نسيب نجيم وإسعاد
نادين نسيب نجيم وإسعاد يونس

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، الفنانة نادين نجيم وذلك في حلقة يوم الاثنين المقبل 21 أكتوبر، في حديث خاص عن الفن والحياة.

 

أما حلقة يوم الثلاثاء من "صاحبة السعادة"، فتأتي بعنوان "ملح الفن" ويستضيف البرنامج كل من الفنانة عبير منير والفنان محسن صبري والفنان محمد عبدالجواد والفنان عبدالرحيم حسن والفنان إسماعيل شرف والفنان مصطفي حشيش.      

                                  

يذاع برنامج "صاحبة السعادة" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

 

جدير بالذكر، مع إعلان الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب، انفصالها عن خطيبها بعد عامين من الارتباط الذي لفتت من خلاله أنظار الكثير من المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال نشرها للعديد من اللقطات الرومانسية بينهما وأحدث ضجة عبر المنصات الرقمية.

 

وفجرت نادين نجيم نسيب للجمهور انفصالها عن خطيبها عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء».

 

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، مما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 نادين نجيم 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

 

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: «والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي، وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعتها.

 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ظهرت مؤخرًا، في جلسة تصوير جديدة، حيث كانت جلسة التصوير داخل حوض استحمام من اللون البينك. 

 

وظهرت نادين بشكل مميز خلال جلسة التصوير ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا وجمهورها، حيث جاءت التعليقات بطريقة صادمة لنادين، والتي استفزت نادين للغاية، ما جعلها ترد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصى على انستجرام، قائلة: 

 

"إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي".

 

وأضافت نادين نسيب نجيم: "هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي".