الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يعلن رسميا ضم حسين السيد من المصري البورسعيدي

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 05:05 م
حسين السيد
حسين السيد

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده رسميًا مع حسين السيد، الظهير الأيسر السابق لفريق المصري البورسعيدي، في صفقة تأمل من خلالها إدارة النادي تعزيز صفوف الفريق قبل استكمال الموسم.

ويأتي هذا التعاقد بعد انتهاء فترة تواجده مع المصري، الذي قضى فيه موسمين مثمرين.

تفاصيل الصفقة والمرحلة السابقة
 

في بيان رسمي نشرته الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعرب النادي عن سعادته بضم اللاعب، حيث جاء فيه: “رحبوا معنا بلاعبنا الجديد حسين السيد، الظهير الأيسر ينضم إلى سيراميكا كليوباترا قادماً من النادي المصري”.


 حسين السيد، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، كان قد قدم أداءً جيدًا مع المصري، حيث خاض 52 مباراة في جميع المسابقات، وشارك لمدة 3824 دقيقة، مما يدل على الاعتماد عليه بشكل كبير من قبل الجهاز الفني.

 

وتمكن حسين خلال فترة تواجده في المصري من تقديم تمريرتين حاسمتين، مما أظهر تأثيره الفعال في صناعة اللعب.

تاريخ حسين السيد ومسيرته الاحترافية

يمتلك حسين السيد تاريخًا حافلاً من الإنجازات، حيث يعد هذا التعاقد مع سيراميكا كليوباترا هو التجربة الخامسة له منذ مغادرته النادي الأهلي في عام 2020.

 

وكان قد حقق مع الأهلي العديد من البطولات، حيث توج بـ 6 ألقاب، منها 4 بطولات للدوري المصري ولقبان من كأس السوبر المصري.


 

من خلال انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، يأمل حسين السيد في استعادة مستواه المعهود ومساعدة الفريق في تحقيق الأهداف المحددة لهذا الموسم.


 

طموحات سيراميكا كليوباترا

يطمح نادي سيراميكا كليوباترا في تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين من أجل المنافسة بشكل أفضل في الموسم الحالي.

 

ويُعد حسين السيد إضافة مهمة للخط الدفاعي بالنادي، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق لتحقيق نتائج مميزة في الدوري المصري.
 

ستكون أمام حسين فرصة جديدة لإثبات قدراته بعد انضمامه للفريق، ويُنتظر منه تقديم أداء جيد، خاصة في ظل الضغوطات التي قد تواجهه بعد انتقاله من المصري إلى سيراميكا.

 

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024

وتستعد جماهير كرة القدم المصرية لمتابعة مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيشهد يوم الأحد، 20 أكتوبر، مواجهتين مثيرتين. المباراة الأولى ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، ومن المقرر أن تقام في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستنطلق في الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

 

اللقاء سيُجرى على ملعب استاد آل نهيان، الذي يستضيف هذه البطولة المهمة.
 

وفي نفس اليوم، سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في المباراة الثانية من نصف النهائي، على نفس الملعب، حيث يتطلع كل فريق للعبور إلى المباراة النهائية وتحديد بطل السوبر المصري.


 

موعد المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث

سيواجه الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية، المقرر إقامتها يوم الخميس، 24 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

 

وستنطلق هذه المباراة الهامة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

وفي نفس اليوم، ستُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان، حيث ستبدأ في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.