الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لبحث ترتيبات حفل غنائي في نوفمبر.. وزير الثقافة يستقبل الفنانة أنغام (تفاصيل)

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 10:50 ص
أنغام ووزير الثقافة
أنغام ووزير الثقافة

رحبت وزارة الثقافة، بالفنانة أنغام، التي تعود إلى بيت الثقافة المصرية، بحفل فني كبير في نوفمبر المقبل، ليس فقط كواحدة من أبرز نجوم الغناء، بل كأبنة أصيلة للثقافة المصرية، التي نبتت بين جوانبها، وهذه العودة تُمثّل استكمالاً لمسيرة من العطاء الفني والإبداعي. حيث تعتبر أنغام أيقونة الرقي الغنائي و رمز فني متميز

 

واستقبل الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، الفنانة الكبيرة أنغام لبحث الترتيبات الخاصة بتنظيم حفل غنائي مميز تنظمه الوزارة خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أحمد فؤاد هَنو على الدور البارز الذي تلعبه الفنانة "أنغام" في الساحة الغنائية، واصفاً إياها بأنها "أحد رموز مصر التي نفخر ونسعد بها"، مشيراً إلى أنها من أهم الأصوات الغنائية التي لها بصمتها المميزة. وأضاف أن تنظيم هذا الحفل يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الفنون الراقية وتشجيع الأسماء الفنية الكبيرة على تقديم عروض ترتقي بالحس الجمعي و الذوق الفني العام.

 

من جانبها، أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بلقاء وزير الثقافة، مشيدةً بدور الوزارة في دعم الفنانين وإتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع جمهورهم من خلال منصات رفيعة المستوى.

 

 وأضافت أنغام أن وزارة الثقافة هي بيتي الفني الأول، والعودة لإحياء حفل هي فرصة لاسترجاع ذكريات غنية بالمشاعر، و تطلعها لتقديم أمسية فنية تليق بالجمهور المصري الذي طالما دعم مسيرتي الفنية.

 

فخورة إني جزء من تاريخ كبير

 

وكانت  الفنانة أنغام أعربت عن سعادتها بالنجاح الهائل الذي حققته من خلال حفلاتها بالمتحف المصري الكبير ضمن حفلات ليالي مصر .

 

أنغام توجه رسالة لجمهورها بعد نجاح حفلاتها بالمتحف المصري الكبير 
 

نشرت أنغام صورة لها من كواليس الحفل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "فخورة إني جزء من تاريخ كبير وإرث يمتد لآلاف السنين وبوجودي في المتحف المصري الكبير اللي بيجمع عظمة حضارتنا في كل زاوية" .

 

حفلات أنغام بالمتحف المصري الكبير 
 

وأحيت الفنانة أنغام السبت الماضي الليلة الثانية لحفلتها بالمتحف المصري الكبير ضمن حفلات ليالي مصر وسط حضور وإقبال جماهيري ضخم.

 

وأشعلت أنغام حماس بالعديد من أغانيها المميزة والتي تفاعل معها الجمهور ومن أبرز تلك الأغاني هو أنت مين والتي تعد إحدى أغاني ألبومها الأخير تيجي نسيب، وأيضا أغنية وبقالك قلب.

 

وحرص ويجز على حضور حفل أنغام بالليلة الثانية في المتحف المصري الكبير، مما جعل أنغام توجه رسالة له، حيث قالت أنغام : "ممكن يكون الجيل الجديد حاليًا اللي عمرهم من عمر أولادي ذوقهم مختلف في المزيكا، ولكن بأحس إنى قدرت أوصلهم وبفرح لما بلاقي الشباب دول حافظين الأغاني بتاعتي، وفي الحفل معانا فى وسط الجمهور فنان مصرى شاطر من أهم مطربي مصر ويجز".

 

جدير بالذكر، أحيت صوت مصر أنغام الجمعة الماضية حفلها الأول بالمتحف المصري الكبير وسط أجواء عالمية ساحرة من حيث المكان والتجهيزات والحضور غير المسبوق من مختلف الجنسيات العربية.

 

بدأ الحفل قويا بصعود صوت مصر أنغام علي خشبة المسرح يكامل اناقتها بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وافتتحت وصلتها الغنائية بأغنية "بقالك قلب"وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.