الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 12:25 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات

موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة .. يترقبها عشاق ألعاب الصالات داخل الوطن العربي، وبالتحديد من قبل محبي المارد الأحمر.

وعن طريق السطور التالية، نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة للقاء الأحمر في المسابقة الأفريقية.

ويتأهب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية وهامة أمام منافسه رجاء أغادير المغربي في إطار منافسات بطولة أفريقيا للأندية.

الجدير بالذكر أن بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024، تقام حاليًا في دولة المغرب، بعد أن افتتحت في الثامن من شهر أكتوبرالجاري، وتختتم يوم 20 من الشهر ذاته.

ويشارك في بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024، 16 فريقًا تم تقسيمهم على 4 مجموعات، ومن ضمنهم الأهلي والزمالك.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد الفوز على ميكيل الإثيوبي بنتيجة 67-11، في ضربة البداية، ثم انتصار على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38-19، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وفي ختام مباريات دور المجموعات، تغلب رجال يد الأهلي على النجم الكونغولي بنتيجة 45-14، ليتأهل بذلك المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا للأندية.

اقرأ أيضًا: على عكس نهج خالد مسعد.. سعيد العويران يختار مواجهة الزمالك

 

موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024 اليوم الأربعاء، الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي اليوم الأربعاء، في مدينة العيون المغربية، وبالتحديد على صالة «اومني سبورتس».

موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في كرة اليد

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في كرة اليد بث مباشر من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد عبر «فيسبوك»، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على «يوتيوب».

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية، من بطولة أفريقيا لكرة اليد على حساب نادي الزمالك بنتيجة 27-24.