الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه.. مواعيد وتفاصيل مسلسل 6 شهور لنور النبوي

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 03:41 م
تفاصيل مسلسل 6 شهور
تفاصيل مسلسل 6 شهور لنور النبوي

يتشوق قطاع كبير من الجمهور لمشاهدة أولى بطولات النجم الشاب نور النبوي في مسلسل 6 شهور من خلال التعاون مع منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي زاد من مؤشرات البحث حول موعد مسلسل 6 شهور لنور النبوي، والذي من المفترض أن يكون في أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع، أن يحالف أولى تجارب نور النبوي في البطولة الدرامية بـمسلسل 6 شهور النجاح، نظرا لاختلاف القصة التي يقدمها العمل، والتي تقترب من الشباب، ولهذا السبب تستعرض لكم «مصر تايمز»، موعد عرض مسلسل 6 شهور.

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور 

وينطلق مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي، لأول مره على الشاشة، في 23 أكتوبر الجاري، حيث تعرض الحلقة الأولى له الذي تواصل تؤويجه منصة watch it.

قصة مسلسل 6 شهور 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل 6 شهور لنور النبوي في إطار تشويقي مثير، حول شخصية مراد التي يلعبها الفنان نور النبوي، الذي يعمل موظف في إحدى الشركات العقارية عقب تخرجه من الجامعة، ويبدا في مواجهة العديد من التحديات والأزمات للنجاح في تحقيق التاريجت.

أبطال مسلسل 6 شهور 


ويشارك في مسلسل 6 شهور، عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، ومجدي بدر، وأمجد الحجار، ومراد مكرم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا.

والمسلسل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT.

آخر أعمال نور النبوي الفنية


ويصور الفنان نور النبوي، حاليًا فيلم الحريفة 2، والعمل من بطولة نور النبوي، وأحمد غزى، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد، وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي، في رمضان الماضي 2024، مشاركة في بطولة مسلسل إمبراطورية م، مع والده الفنان القدير خالد النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي. 
والعمل من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى،وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.